بالأرقام.. فيلم "يوم 13" يحقق أعلى الإيرادات ويحتل الصدارة

بوستر فيلم يوم 13 - الصورة من الحساب الرسمي للفنان أحمد داوود على إنستغرام
بوستر فيلم يوم 13 - الصورة من الحساب الرسمي للفنان أحمد داوود على إنستغرام

حقق فيلم "يوم 13" من بطولة الفنان أحمد داوود المركز الأول في ايرادات بعد العيد ليصل مجموع إيراداته ما يقارب الـ14 مليون جنيه مصري ليتقدم الفيلم لصدارة شباك تذاكر الأفلام في دور العرض السينمائي بعد إنتهاء موسم العيد.

وتدور أحداث فيلم "يوم 13" حول عز الدين والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد داوود والذي يعود من السفر للخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في حسبانه.

فريق عمل فيلم "يوم 13"



ويشارك أحمد داوود في بطولة الفيلم عدد من الفنانين منهم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الموسيقى التصويرية للفيلم لهشام خرما، ومن إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، وتأليف وإخراج وائل عبد الله.

يُذكر أن شركة أوسكار للتوزيع ودور العرض طرحت "التريلر" الرسمي لفيلم يوم 13 منتصف الشهر الجاري والذي يعد أول فيلم عربي يتم تصويره وعرضه بتقنية 3D، وتم عرضه في موسم أفلام عيد الفطر المبارك .

وبدأ الإعلان الخاص بالفيلم بموسيقى وأجواء مخيفة يغلب عليها الظلام، مع جملة تحمل الغموض في معناها "البعض يعتقد في عالم الأرواح. والبعض الآخر لا يعتقد"، ويظهر الفنان أحمد داوود وهو يتحدث حول المبيت في قصر مسكون وسعيه لنفي تلك الشائعة حتى يتمكن من بيع القصر.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»