أكثر الأبراج لؤماً.. انتبهي من التقرب لعدم جرح مشاعرك

أكثر الأبراج لؤماً
أكثر الأبراج لؤماً.. انتبهي من التقرب لعدم جرح مشاعرك
الأبراج
تتصف بعض الأبراج بشخصية قاسية تميل أن تكون لئيمة
أكثر الأبراج لؤماً
الأبراج
2 صور

كل برج لديه أسلوب مختلف في التعامل مع سلوكياته وطريقة تفاعله مع المحفزات العاطفية. فبعض الأبراج تمتلك جانباً لئيماً في شخصيتها، ولا تعي لمشاعر الآخرين، حيث أن كلمة التعاطف محذوفة من قاموس حياتها. هذه الأبراج، وفقاً لعلم الفلك تتسم باللؤم وببرود القلب وغير حساسة وبلا عاطفة إلى أقصى الحدود. "سيدتي نت" يستعرض أكثر الأبراج لؤماً.

أبراج تجرح الآخرين ولا تبالي لمشاعرهم

تتصف بعض الأبراج بشخصية قاسية تميل أن تكون لئيمة
برج الجوزاء

يعتبر برج الجوزاء من أكثر الأبراج لؤماً، فالجوزاء عرضة لأن يكون غير منتظم. في ثانية واحدة، قد يكون طيباً ومضيافاً، وفي اللحظة التالية، قد يكون بعيداً وبارداً. سيعبر عن استيائه منك إذا كنت قد جرحته أو جرحت شخصاً يهتم لأمره. لن يهتم إذا كان لديك سبب قوي لما فعلته أو ما تشعر به ولن يستمع إلى ما تقوله. يصبح الشخص الأكثر لؤماً حين يتعرض للأذى. فهو لا يعرف كيف يتعامل مع الألم وحينها يصبح في حالة دائمة من الغضب وبالتالي سيفرغ إحباطه على الجميع. من الأسهل بكثير الاقتراب منه وطلب المغفرة بمجرد أن يستعد.

برج السرطان

يحافظ برج السرطان على أهدافه ويحمل الضغائن. قد لا يهتم بالآخرين إذا عانى بالفعل من الأذى أو تم تضليله بأي طريقة أخرى. يعشق المواجهة وبتطرف كما يحب المجادلة. يحتاج لأن يفوز مهما كان الثمن. يريد أن يراه الآخرون على أنه عقلاني وعملي ومسؤول. حتى عندما يؤدي ذلك إلى الإضرار عمداً بالشخص الآخر، فإنه يتجاوز استخدام الآخرين لتحقيق مكاسبه. ما رأيك بالتعرف عن نقاط القوة لبرج السرطان؟

برج العذراء

يعتقد برج العذراء أن الجميع ليسوا على وشك أن يكونوا أذكياء مثله. يستمتع بتعلم أشياء جديدة وعرض مهاراته. ومع ذلك،. يمكن أن يخرج ببرود وبلا عاطفة. لديه ميل إلى السعي إلى الكمال، مما يجعل صبره ينفد مع الضعف والأخطاء وغيرها من الخصائص. لا يتصرف عن عمد وقد لا يكون على دراية بكيفية تعامله مع الآخرين. لذا، يعتبر من الأبراج التي يصعب التعامل معها.

برج الجدي

من أكثر الأبراج لؤماً هو برج الجدي، فهو منعزل بدلاً من شخص تتحكم فيه عواطفه لأنه لا يسمح لمشاعره بالتغلب عليه. يهتم كثيراً بالحفاظ على صورة احترافية لأنه يشعر أن امتلاك الشخصية المناسبة أمر ضروري للنجاح. إنه يعتقد عادةً أن كونه عاطفي ومتعاطف بشكل مفرط أو قد يجعله تبدو ضعيفاً ويضر بالطريقة التي يتعامل بها مع الآخرين. قد يهمك الاطلاع على سلبيات برج الجدي وكيفية تأثيرها على الآخرين؟

برج الدلو

يُعتبر برج الدلو من أكثر الأبراج لؤماً وكل هذا ينبع من رغبته في التحكم في عواطفه، ويرغب في ذلك إذا فعل الآخرون الشيء نفسه. إذا كان بإمكانه تجنب ذلك، فإنه لا يهتم بالآخرين أو يرغب في إنفاق أي طاقة عقلية لمساعدة شخص ما يعاني من مشكلة. إنه ليس الشخص الذي يجب أن تلجأ إليه عندما تحتاج إلى من يدعمك. إنه على استعداد لإعطاء الانطباع بأنه بعيد وبارد. ويتمتع بالقليل من الصبر على مثل هذه الأشياء.