شاهد بالفيديو.. دانييلا رحمة تعلق على نهاية مسلسل "للموت" وما سر دموعها؟

دانييلا رحمة - الصورة من حسابها على فيسبوك
دانييلا رحمة - الصورة من حسابها على فيسبوك

أكدت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة أنها سعيدة جداً باستقبال معجباتها والحفل المميز الذي اقاموا لها.

وظهرت دانييلا وسط عدد كبير من معجباتها وقد نظموا لها احتفالاً مميزاً في أحد المطاعم وعرضوا مقاطع لها من العمل بالإضافة إلى تقطيع قالب الكيك.

وقالت دانييلا في حديث لبرنامج "ET بالعربي":" سعيدة جداً بوجودهم وأنا حريصة ان ألتقي بهم بعد الانتهاء من ضغط التصوير ووصولي إلى هنا بسبب المحبين ".

ولم تخف دانييلا تأثرها بما فعلته معجباتها بالاستقبال حيث غالبتها دموعها وتأثرت كثيراً.

وعن نهاية شخصية ريم في مسلسل "للموت 3" وما اثارته من جدل حول نهايتها قالت دانييلا: "كان هناك نقاش كبير بين نادين جابر وفيليب اسمر وأنا حول نهاية شخصية ريم وما يجب ان يحصل لها وتم الاتفاق على أن تكون نهاية مفتوحة فالبعض قال إنها ماتت والبعض الآخر يقول إنها فتحت عينيها ولم تمت".

وعن إمكانية وجود جزء رابع من العمل في الموسم المقبل قالت دانييلا: "في الشركة لم يتم الحديث بهذا الموضوع إطلاقاً، ولكن الجمهور هو من يطالب بجزء رابع أما أنا فلم أفكر بالموضوع حالياً فنحن في حالة راحة بعد الانتهاء من التصوير".

يشار إلى أن مسلسل "للموت" حقق نجاحاً جيداً خلال موسم دراما رمضان 2023 وهو من تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر وبطولة مجموعة من النجوم وهم ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، ورد الخال،فايز قزق وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»