زوروا أشهر الأماكن السياحية في دبي الجاذبة للعوائل

السياحة في دبي شاملة ومنوعة
السياحة في دبي شاملة ومنوعة
قرية حتا التراثية
قرية حتا التراثية
برج كيان
برج كيان
مسجد جميرا
مسجد جميرا
السياحة في دبي شاملة ومنوعة
قرية حتا التراثية
برج كيان
مسجد جميرا
4 صور

تعتبر إمارة دبي مرادفًا للفخامة وأسلوب الحياة المليء بالحيوية، وهي تزخر بمجموعة وافرة من أماكن السياحة الجاذبة لآلاف السائحين من كافة أنحاء العالم. تشتهر دبي بالشواطئ والمباني الشاهقة ومراكز التسوق الكبرى والفنادق الفخمة والمتاحف وحدائق الحيوان الفريدة... في الآتي، جولة على أشهر العناوين السياحية الحاذبة للعوائل.

قرية حتا التراثية

قرية حتا التراثية


للراغبين بتجربة الحياة التقليدية في دبي، فإن زيارة قرية حتا التراثية في جبال الحجر أمر لا بد منه. المكان هو التصوير الكلاسيكي لما تعكسه العظمة العامة للمدينة القديمة والسكان المحليين على المكان. بُنيت المنازل الرائعة حول القرية من الحجارة القديمة ولها أهمية كبيرة في الشعبية الهائلة للمكان المحيط بها.

أوبرا دبي


تقع في وسط مدينة دبي وهي بمثابة عرض مذهل للثقافة التي تشتهر بها دبي في جميع أنحاء العالم. يستضيف المكان مجموعة واسعة من العروض الموسيقية والرقص الرائع مما يجعله أحد أفضل الأماكن حوله.

متحف الاتحاد


لمحبي التاريخ، ينصح بزيارة متحف الاتحاد، فهو موطن لبعض من أندر مقاطع الفيديو والأشياء الشخصية التي لم يعتقد أحد أنها ستبقى موجودة. كما يعرض أيضًا اللحظة المختلفة من الفترة من عام 1968 حتى عام 1974. للراغبين في مشاهدة بعض الوثائق والمحفوظات عالية الدقة من جميع أنحاء المكان، فإن زيارة متحف الاتحاد أمر لا بد منه.

مسجد جميرا

مسجد جميرا


الهندسة المعمارية لهذا المسجد هي متعة للأبصار، حيث تم تشييده بالحجر الأبيض. يبدو بناء هذا المسجد مذهلاً ليلاً ونهارًا. في وقت واحد، يمكن أن يستوعب هذا المسجد حوالي 1200 شخص. يُنصح الناس بارتداء ملابس محتشمة، ويترتب على النساء تغطية رؤوسهن بغطاء.

برج كيان

برج كيان


برج كيان هو ناطحة سحاب مكونة من 75 طابقًا في دبي معروفة أيضًا باسم برج إنفينيتي. إنه أحد أفضل الأماكن للزيارة في دبي وهو أطول مبنى ملتوي في العالم. يقع البرج بشكل عمودي على البحر، وقد تم تكوينه بعناية لتوفير مناظر ممتازة من كل مستوى، مع الحفاظ على مناظر الواجهة البحرية لسكان المباني المجاورة. يلتقي بالمرسى على مستوى الشارع مع متاجر التجزئة وأروقة تشكل جزءًا من كورنيش مستمر على طول الواجهة البحرية.
تم تصميمه مع مراعاة مناخ دبي الصحراوي الجاف وتأثير الجزر الحرارية الحضرية. البرج، بشكله الديناميكي الملتوي وإطلالاته على الواجهة البحرية ووسائل الراحة من الدرجة الأولى، يعيد تعريف معايير الرفاهية الدولية ويتحدى تقاليد العمارة السكنية الشاهقة.