جامعة حائل تحصل على اعتماد 8 من هيئة تقويم التعليم والتدريب

جامعة حائل
جامعة حائل تحصل على اعتماد 8 من هيئة تقويم التعليم والتدريب

نشر الحساب الرسمي لجامعة حائل في تويتر تحت هاشتاق "إنجاز" إنفوجرافيك وكتب: حققت جامعة حائل إنجازًا جديدًا بحصول 8 برامج أكاديمية على الاعتماد البرامجي من هيئة تقويم التعليم والتدريب، ممثلةً بالمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي "اعتماد".

إنجاز جديد لجامعة حائل

يأتي حصول 8 برامج أكاديمية في جامعة حائل على الاعتماد البرامجي من هيئة تقويم التعليم والتدريب، في المملكة العربية السعودية تتويجًا للجهود التي تقوم بها الجامعة، وسعيها في الارتقاء بجودة العملية التعليمية، وتحسين مخرجاتها، بما يسهم في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030، ومستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية.

ومن جانب آخر ونوّه رئيس الجامعة الدكتور راشد الشريف، بما يحظى به التعليم بالمملكة من دعم مستمر من قِبل القيادة الحكيمة، التي سخرت كافة الإمكانات من أجل النهوض بالتعليم، وتحقيق الريادة والتفوق والمنافسة العالمية، مؤكداً أن حصول ثمانية برامج أكاديمية على الاعتماد البرامجي جاء تتويجًا للجهود التي تقوم بها الجامعة، من خلال أهدافها الاستراتيجية، وسعيها في الارتقاء بجودة وكفاءة العملية التعليمية، وتحسين مخرجاتها، بما يسهم في تحقيق أهداف ‫رؤية السعودية 2030.

جامعة حائل

جامعة حائل مقرها مدينة حائل في المملكة العربية السعودية، وهي مؤسسة مبتكرة، وهي واحدة من أسرع المؤسسات الأكاديمية نموًا في المملكة العربية السعودية، حيث تلتقي مجموعات من الموهوبين لتبادل المعرفة وتطوير مستقبل أفضل تتمثل رؤية في الحفاظ على بيئة أكاديمية وإدارية وبحثية متطورة ممزوجة.
رسالتها، تقديم برامج أكاديمية لإعداد خريجين مؤهلين لسوق العمل، وإنتاج بحوث علمية تخدم المجتمع من خلال تطبيق أعلى معايير الجودة، والاستفادة من الموارد البشرية والتقنية للجامعة للوصول إلى مجتمع المعرفة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر