ما هي أسرار ميريام فارس لإطلالة مثالية؟

تعتبر ميريام فارس من أشهر النجمات على الساحة العربية، مشوارها الفني حافل بالأغاني المميزة، ومازالت في تألق فني مستمر، وقد نجحت ميريام فارس في وضع بصمتها؛ ليس فقط في مجال الفن والغناء، وإنما أيضاً في عالم الجمال والموضة، فما هي أسرار جمال وأناقة ميريام فارس لإطلالة مثالية؟

تسريحات شعر ميريام فارس

لطالما اشتهرت النجمة ميريام فارس بتسريحة شعرها الكيرلي، والتي تضفي عليها سحراً من نوع خاص وتزيدها جاذبية، كما تهتم كثيراً بصحة شعرها ولا تعرّضه للحرارة والصبغات الكيميائية بشكل مفرط؛ لتحافظ على جماله.

ميريام فارس تمارس الرياضة

تحرص ميريام فارس على ممارسة التمارين الرياضية المختلفة بانتظام، لتحافظ على صحتها، ولتتمتع دوماً بقوام رشيق يمكّنها من اعتماد أجمل الإطلالات.

المجوهرات الراقية

تتألق ميريام فارس من خلال اختياراتها المثالية للمجوهرات، فتنسّق القلائد المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة من علامة Lazurd، وتفضل اعتماد أطقم الألماس والياقوت والزمرد، وتذهب اختياراتها في معظم الأحيان إلى السلاسل الرفيعة بتصميماتها الناعمة.

إطلالاتها اللافتة

تتمتع ميريام فارس بذوق خاص يميزها عن غيرها من النجمات، فنراها تتألق كثيراً في فساتين السهرة من توقيع المصمم رامي قاضي، وهو أحد مصممي الأزياء المفضلين بالنسبة إليها، وتهوي اقتناء الحقائب والأحذية الفخمة وتشارك جمهورها بصورها، حيث تخصص لها خزائن كبيرة في غرفة الملابس، وتقوم بوضعها بطريقة مرتبة ومنظمة للحفاظ على رونقها، وتميل ميريام إلى اعتماد فساتين السهرة المبهرة من أرقى دور الأزياء العالمية، خاصة من دار Dior الفرنسية، والتي تتميز بتصميماتها المبتكرة وقصاتها الناعمة التي تكشف عن رشاقتها، كما تتألق بشكل خاص في الإطلالات العملية، وتنجح دوماً في تنسيق البدلات النسائية مع إطلالاتها، وقد صرحت بأنها لا تحب الوقوع في فخ تكرار الإطلالات؛ لأنها تريد لكل مناسبة إطلالة خاصة بها، وتحب أن تطل على جمهورها بإطلالات متجددة.