سونام كابور الهندية الوحيدة المشاركة في الإحتفال بتتويج الملك تشارلز

Sonam Kapoor on May 22, 2017 at the 70th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France. LOIC VENANCE
Sonam Kapoor on May 22, 2017 at the 70th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France. LOIC VENANCE

لم يتبقى سوى ساعات على الحدث البريطاني الذي ينتظره العالم كله؛ مراسم تتويج الملك تشارلز، المقرر يوم السبت، السادس من مايو، والذي سيتبعه حفل في قلعة وندسور سيضم نخبة من ألمع نجوم الفن والغناء، والذي سيُبث عبر هيئة الإذاعة البريطانية BBC.
ومن بين النجوم الذين سيشاركون في الحفل؛ النجمة الهندية سونام كابور، التي تُعد الهندية الوحيدة المشاركة في الحدث الكبير، حيث من المقرر أن تُلقي نجمة بوليوود مقطوعة مقالية من الكلمات المنطوقة، قبل تقديم ستيف وينوود وجوقة الكومنولث الافتراضية الحصرية على خشبة المسرح.
ستنضم الممثلة البالغة من العمر 37 عاماً إلى مجموعة من النجوم العالميين مثل كاتي بيري، ليونيل ريتشي في هذه المناسبة الخاصة. هذا بالإضافة لتقديم عروضاً من فرقة Take That، أندريا بوتشيلِّي، برين تيرفل، فريا ريدنغز، والملحن الكلاسيكي ألكسيس فرينش".
قالت نجمة Khoobsurat في بيان: "يشرفني أن أنضم إلى جوقة الكومنولث الافتراضية لهذا الحفل، احتفالاً بحب الملك للموسيقى والفن. إنها مناسبة بالغة الأهمية تدل على الالتزام بمستقبل إيجابي وشامل ومتفائل للمملكة المتحدة، حيث تشيد موسيقى الجوقة بالإرث الملكي وتعزز الوحدة والسلام والفرح".

مشاركة الجمهور في الإحتفال بتتويج الملك


سيُشارك في حفل التتويج جمهور مكون من 20 ألف شخص، بمن في ذلك أفراد من الجمهور ونخبة من الضيوف. وقالت هيئة الإذاعة البريطانية BBC إن بإمكان المعجبين أن يتطلعوا إلى مزيج واسع من الموسيقى التي تمتد من موسيقى البوب إلى الموسيقى الكلاسيكية، إلى جانب الكلمات المنطوقة وعروض الرقص التي تعكس الفنون والثقافة من جميع أنحاء المملكة المتحدة والكومنولث الأوسع.
وقال بيان صادر عن قصر باكنغهام: "إن تتويج الملك سيعكس دور الملك اليوم ويتطلع إلى المستقبل، مع تجذره في التقاليد القديمة والمباهج".

نجوم اعتذروا عن المشاركة في حفل التتويج

اعتذر كلٌ من أديل وإد شيران وروبي ويليامز، بالإضافة إلى هاري ستايلز عن الغناء في حفل تتويج الملك تشارلز الذي سيقام في قلعة وندسور في 7 مايو.
إد شيران الذي اختتم مسابقة اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الراحلة في يونيو الماضي بأغنيته المثالية Perfect، التي تم اختيارها كتكريم للملكة آنذاك وزوجها الراحل دوق إدنبرة الأمير فيليب، من المقرر أن يظهر في عرض في تكساس في اليوم السابق لحفل التتويج. في حين أن هذا سيجعل من الصعب عليه الوصول إلى قلعة وندسور، يقول المطلعون إنه سيكون من الممكن القيام بالرحلة التي تستغرق تسع ساعات في الوقت المناسب على متن طائرة خاصة.
أما أديل وروبي ويليامز وهاري ستايلز فلم يعرف حتى الآن اسباب اعتذارهم عن المشاركة في الحفل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»