صيحة المكياج المرجاني Coral

صيحة المكياج المرجاني Coral -الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight
ستيلا جين Stella Jean- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

هل تعلمين أن اللون النابض بالحياة لهذا الموسم هو اللون المرجاني. فإذا كنت تتساءلين عن كيفية دمج هذا اللون الجريء في روتين المكياج الخاص بك. فأنت محظوظة، لأننا سنشرح لك طريقة استعمال هذا اللون لمكياج محترف تتألقين به.
 

 ستيلا جين Stella Jean - الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


Coral Lids
ظلال مرجانية


الظلال المحايدة جميلة، ولكن الألوان الجريئة موضة رائجة جداً. لحسن الحظ، يمكنك استخدام اللون المرجاني لكل المظاهر. ادمجي الظلال المرجانية على طريقة المكياج الدخاني إذا كنت جريئة، أما إذا كنت تفضلين مظهر المكياج الطبيعي، احصلي على مظهر ناعم بوضع ظلال مرجانية فاتحة على جفونك. أياً كان خيارك، بالطبع ستجدين تدرجات اللون المرجاني من الفاتح إلى الداكن في علبة ظلال العيون التي ستختارينها وفقاً لهذه الموضة.


Coral Lash Lines
خط الرموش المرجاني


نظراً لأن تحديد أسفل وأعلى خط الرموش من الصيحات الرائجة جداً في المكياج في الوقت الحالي، فلماذا لا تستمتعين بالقليل من المرح باعتماد هذه الخطوة؟ يمكنك استخدام ظلال العيون المرجاني لإضفاء الحيوية على مظهرك - هذه المرة فقط سترغبين في استخدام فرشاة مكياج عيون كثيفة لتحويل التركيز إلى خط الرموش السفلي.


Coral Cheeks
الخدود المرجانية


في حال كنت تتساءلين، فإن اللون المرجاني هو أحد تلك الألوان التي ترضي جميع النساء باختلاف ألوان بشراتهن. ما عليك سوى وضع أحمر الخدود المرجاني على تفاحة وجنتيك للحصول مباشرة على الحيوية والنضارة.

هل تودين التعرف أكثر على ظلال الطلة المرجانية Coral Beauty Trend


Coral Cream Blush
البلاش المرجاني الكريمي


إذا لم يكن أحمر الخدود البودرة مناسباً لك، فهذا لا يعني أنه يجب أن تفوتك صيحة أحمر الخدود المرجانية تماماً. بدلاً من ذلك، استخدمي تركيبة كريمية لأحمر الخدود، والذي يمكنك وضعه بسهولة.


Coral Eyeliner
الأيلاينر المرجاني


يعتبر الكحل المرجاني مثالياً للحصول على مظهر مشرق لمكياج العيون هذا الموسم، بدون أي ظل آخر للعيون. لذلك، إذا لم تكوني قد أتقنت مزج ظلال العيون بعد، فهذه هي أفضل طريقة لمظهر مكياج المرجان الذي يمكنك تجربته. ما عليك سوى الحصول على قلم كحل بلون المرجان وترسمي خطاً رفيعاً عبر خط الرموش العلوي، أو يمكنك اعتماد الكحل الدرامي من خلال رسم أيلاينر غرافيكي.


Coral Combo
إطلالة مرجانية كاملة


هل تحبين كل هذه الإطلالات المرجانية؟ الشيء المميز هو أنه يمكنك دمجها جميعاً في مظهر أحادي اللون، اختاري مكياج العيون المرجانية وأحمر الخدود ولون الشفاه، ثم اتبعي البرنامج التعليمي لمكياج الوجه خطوة بخطوة أدناه لتأسيس قاعدة لمظهرك المرجاني:

إن أفضل طريقة لضمان ظهور مكياجك بشكل مشرق، هو اتخاذ خطوات إضافية للتأكد من استمراره طوال اليوم. وهنا يأتي دور برايمر مكياج الوجه. ببساطة امزجي كمية صغيرة من أي كريم تمهيدي ضعيه على بشرتك، ثم انتقلي إلى الخطوة التالية. بعد ذلك، القليل من التغطية. اعتماداً على اللمسة النهائية التي حددتها، اختاري بين كريم الأساس المات أو المشرق وغلفي بشرتك.

سواء كنت تعانين من احمرار، أو دوائر داكنة، أو حبوب مزعجة، فإن القليل من ظلال تصحيح الألوان المناسبة ستفي بالغرض. ما عليك سوى وضع نقاط منها على المشكلة واستخدام خلاط المكياج الخاص بك لمزجها، ثم اتبعي ذلك باستخدام خافي العيوب الذي يتناسب مع لون بشرتك.

صدقي أو لا تصدقي، القليل من مكياج الكونتور يمكن أن يساعد على إبراز كل شيء من جبهتك إلى فكك. للحصول على المظهر، ضعي الكونتور على تجاويف خديك، وعلى طول حافة جبهتك وفكك أيضاً، وأسفل جسر أنفك، وأسفل شفتك السفلية مباشرة. استخدمي خلاط المكياج لدمج كل شيء. الهايلايتر هو أفضل جزء! المظهر الرائع سهل التحقيق. افتحي أحد أقلام التحديد، واستخدمي فرشاة تسليط الضوء ذات الزوايا الرقيقة لغبار البودرة العاكسة للضوء على عظام وجنتيك، وفوق قوس كيوبيد، وعلى طرف أنفك.

هل أنت مهتمة بالتعرف على مكياج ربيع 2023.. من خبيرات التجميل


Editors’ Choices
من اختياراتنا

مستحضرات من اختيارنا
  1. ظلال العيون: كورال أوبسيسشنز من هدى بيوتيHuda Beauty Coral Obsessions.
  2. علبة ظلال العيون: باكستيدج آي باليت كورال نياتريل من ديور Dior Backstage Eye Palette Coral Neutrals.
  3. بودرة الخدود: تشيك تو شيك بلاش إكستازي من شارلوت تيلبوريCharlotte Tilbury Cheek To Chic Blush Ecstasy.
  4. محدد الشفاه والعيون: فيتو بيرفكت ليب لاينر 11 سويت كوراي من سيسليSisley Phyto- Perfect Lip Liner - 11 Sweet Coral.


ما رأيك بالتعرف إلى فن نحت الخدّين Cheekbone Contouring