تسريحات مزينة بالفل بسيطة وتناسب جميع أنواع الشعر

تسريحات فل بسيطة
تسريحات فل بسيطة بموديلات لافتة تناسب جميع أنواع الشعر
تسريحات شعر
تسريحات شعر بالفل لافتة وناعمة بموديلات متنوعة
تسريحات فل بسيطة
تسريحات شعر
2 صور

تعدّ تسريحات الشعر المزينة بالزهور الناعمة، بخاصة زهرة الفل، جزء لا يتجزأ من العادات والتقاليد في المجتمع الهندي. وتعتمدها النساء في العديد من المناسبات، لا سيما الاحتفالية. ما رأيك أن تعتمديها هذا الصيف لتضيفي رونقاً خاصاً على خصلات شعرك، وتبرزي جماله. "سيدتي نت" يستعرض أجمل موديلات تسريحات فل بسيطة، لتختاري منها ما يُعبّر عن شخصيتك.

موديلات تسريحات شعر ناعمة مزينة بالفل

تسريحات شعر بالفل لافتة وناعمة بموديلات متنوعة

تسريحات فل بسيطة، تمنحك إطلالة جذابة ورقية، تناسب جميع أنواع الشعر، سواء الناعم أم المالس، بموديلات متنوعة ترضي جميع الأذواق. ومنها:

تسريحة شعر كيرلي بالفل

لطالما اعتبرت تسريحة الشعر الكيرلي من التسريحات العصرية، التي كانت ولا تزال تحتل الصدارة في موديلات تسريحات الشعر الرائجة، فكيف إذا تمّ تزيينها بورود الفل مع خصلات مضفرة مسحوبة إلى الوراء على شكل عصبة. فهذه التسريحة تعتبر من تسريحات فل بسيطة، تعزّز من جمال خصلات شعرك المتموجة.

تسريحة شعر الكعكة المنخفضة مزينة بالفل

تناسب هذه التسريحة جميع أنواع الشعر، وسهلة التطبيق. ما عليك سوى تسريح شعرك ولفّه على شكل كعكعة منخفضة مسحوبة إلى الخلف. ثم، تزيينها بورود الفل البيضاء والزهرية. وتألقي بإطلالة جذابة.

تسريحة ضفيرة ذيل الحصان مع الفل

من تسريحات فل بسيطة، وأنيقة في آن، هي تسريحة ذيل الحصان التي تعدّ من التسريحات الشعر الجذابة واللافتة، وتناسي جميع المناسبات والإطلالات سواء النهارية أو المسائية. اعتمديها وتأكدي بأنك ستحظين بإطلالة مميزة. يُمكنك تطبيقها بسهولة، من خلال تضفير الشعر ولفّها نحو الأسفل على هيئة ذيل الحصان. ثم، تزيينها بورود الفل. إلى ذلك، هذه أحدث صيحات ضفيرة الشعر لربيع وصيف 2023، قد تعجبك.

تسريحة ضفائر جانبية مع الفل

على الرغم من أن هذه التسريحة تعدّ من تسريحات فل بسيطة، لكنها تتميّز بجمالها ونعومتها، إذ تبرز ملامح الوجه بشكل جذاب وتضفي على إطلالتك المزيد من التألق. تناسب جميع أنواع الشعر، بخاصة الشعر الطويل أو متوسط الطول. ويتم تطبيقها من خلال عمل ضفائر ملفوفة على أياً من الجانبين وتزيينها بحلقة من الفل. ثمّة تسريحات كورية للشعر الطويل، عصرية وناعمة، ربما ترغبين في الاطلاع عليها وتبني التسريحة التي تعجبك.

تسريحة شعر ضفيرة طويلة مغطاة بالفل

تسريحة الضفيرة الطويلة المغطاة بالفل تعتبر من أشهر التسريحات الهندية جذباً للأنظار، وهي تعطي إطلالة أنيقة وعصرية معاً، وتتناسب أكثر مع الشعر الطويل وتليق بكافة أشكال الوجوه. تطبق عن طريق عمل ضفيرة عادية للشعر مع لفها على جانب الرأس وتزيينها بورود الفل .

تسريحة ذيل الحصان الجانبي مزينة بالفل

تعتبر من تسريحات فل بسيطة، التي لا تستغرق وقتاً لتنفيذها. ما عليك سوى عمل ذيل حصان فوضوي للشعر على الجنب وتزيينها بورود الفل والزهور. فهذه التسريحة تليق بجميع الإطلالات، سواء النهارية الكاجوال أو المسائية.

بعدما تعرّفت على أجمل موديلات تسريحات فل بسيطة للشعر، وطريقة تنفيذها، ما رأيك بالاطلاع على تسريحات شعر منسدلة مع القبعة؟