فساتين زفاف بألوان الباستيل لعروس 2023

  فساتين زفاف بألوان الباستيل لعروس 2023 من كارلو بيجناتيلي Carlo Pignatelli
  فساتين زفاف بألوان الباستيل لعروس 2023 من كارلو بيجناتيلي Carlo Pignatelli

لم تعد العروس تتقيّد باللون الأبيض التقليدي لفستان الزفاف، ولاحظنا رواج ألوان الباستيل على منصات العروض والتي لاقت استحساناً كبيراً لدى العرائس المقبلات على الزواج. لا تترددّي باللجوء إلى فساتين زفاف بألوان الباستيل لعروس 2023 بقصة منفوشة على سبيل المثال من قماش التول مع ظهر مكشوف مرصّع بالأحجار الكريمة لإطلالة عروس حالمة.

 

فساتين عرس بلون الباستيل
  فساتين زفاف بألوان الباستيل لعروس 2023 من كارلو بيجناتيلي Carlo Pignatelli

 

فساتين زفاف بألوان الباستيل لعروس 2023 بلمسة فريدة

 

فستبن بلون الباستيل
  فستان زفاف بألوان الباستيل من إينيس دي سانتو Ines Di Santo

 

 

هذا الموسم شاهدنا العديد من صيحات الموضة العصرية في فساتين الزفاف، فقد تسلّل الباستيل إليها وباتت العرائس تختار أكثر من أي وقت مضى ارتداء فساتين الزفاف غير البيضاء مثل درجات الزهري، الأزرق، الأصفر..
ما رأيكِ بهذا التصميم من علامة إينيس دي بانتو Ines Di Santo بألوان الباستيل الأنيقة جداً بقصة منفوشة وكورسيه من قماش الساتان الحريري، بالإضافة إلى فستان زفاف قطعتين لمحبات هذا الموديل على سبيل المثال بكروب توب قصيرة مع أكمام طويلة وتنورة واسعة.
للعرائس اللواتي سيتزوجن خلال موسم ربيع وصيف 2023 ويبحثن عن أجمل فستان زفاف أنثوي، أطلقت الماركات العالمية مجموعاتها من فساتين زفاف بألوان الباستيل لعروس 2023 تجمع بين التصاميم الأنثوية والعصرية مع ألوان الباستيل الناعمة، مما جعلها إضافة أنيقة وجديدة لعالم الموضة.
في يوم الزفاف تحاول كل فتاة أن تجعل هذه الليلة مميّزة بكل تفاصيلها، بداية من إطلالتها وحتى الديكور وغيرها من التفاصيل التي ستصاحبها ذكراها طوال العمر. وهذا ما يجعلها ترغب في اعتماد فساتين زفاف بلون غير الأبيض؛ حتى تتميّز في هذا اليوم الخاص بها، وبالتالي فساتين الزفاف بألوان الباستيل من الممكن أن تكون خياراً مميزاً هذا الصيف.
اللون البنفسجي أو لون اللافندر بدرجاته المختلفة هو اللون الأكثر شهرة في صيف وربيع 2023 ويمكن أن تطبقيه بسهولة في إطلالة يوم زفافكِ كلون سادة، أو من خلال اعتماد قماش مطبع بنقوشات ناعمة من الأزهار. أما اللون البرتقالي بدرجة الباستيل الفاتحة، فيشبه الدرجات الداكنة من اللون الأبيض، وهو مناسب للعروس التي تحب التميّز، ولكن في نفس الوقت المحافظة على الشكل التقليدي لفستان الزفاف، لذلك يمكنها اختيار هذه الدرجة، واعتماد خصوصاً الدرجة التي تميل إلى النيود.
أيضاً من الدرجات الأنيقة لحفل الزفاف هو درجة الأزرق الباستيل، والذي يذكّر الكثير من الفتيات بفستان سندريلا، وهذا اللون سيكون اختياراً موفقاً للصيف، وخاصة إذا كان الزفاف على أحد الشواطئ، مع اعتماد ديكور بحري مختلف، فهذا يضمن لكِ حفل زفاف لن ينساه أحد.

فستان باللون الازرق
  فستان زفاف بألوان الباستيل من مانيلا نوفياس Manila Novias
 

تعرّفي إلى أجمل فساتين الأعراس في العام 2023؟

 

فساتين زفاف بألوان الباستيل لعروس 2023 ناعمة ومشرقة

فستان زفاف بألوان الباستيل من مونشو هيريديا Moncho Heredia


فساتين زفاف بألوان الباستيل من الصيحات الرائجة للعروس التي تبحث عن إطلالة عصرية بعيداً عن فستان الزفاف التقليدي باللون الأبيض. فهذه الألوان تتناسب مع مختلف ألوان البشرة. بالإضافة إلى أنه يوجد بعض الفتيات اللواتي يعتمدن فساتينَ بألوان الباستيل المتداخلة، والتي تتماشى مع الأجواء الصيفية والربيعية المليئة بالأزهار والألوان.
من المؤكد أن اللمسة الأنيقة والساحرة للمجموعات جذبت عاشقات الموضة الباحثات عن شيء جديد ومتجدّد. بفضل درجات الألوان الرقيقة والجميلة، تمّ تصميم موديلات مميّزة من فساتين الزفاف لتكون رائجة بين العرائس اللواتي يرغبن في الظهور بمظهر لا مثيل له.
لا شكّ أنه تعوّدنا ارتداء العروس الفستان الأبيض لكننا تفاجئنا بمجموعة فساتين الزفاف من علامة مونشو هيريديا Moncho Heredia لموسم ربيع وصيف 2023 والتي تضمّ موديلات جميلة وجديدة بألوان الباستيل الناعمة، وقد زاد من جمالها التجدّد والانفراد بالقصّات والتصاميم الأنيقة والتي قد تكون الحافز للإقدام بجرأة على ارتداء فستان بلون غير الأبيض .
كما ضمّت مجموعة روزا كلارا Rosa Clara فساتين زفاف لهذا الموسم موديلات منفوشة مزيّنة بزهور مع أقمشة مختلفة من الدانتيل، التول.. أما الألوان الجديدة فكانت لا تقتصر على الأبيض فقط بل ضمّت البيج، الأخضر، الأزرق والبنفسجي.. هذا وقد مزجت العديد من دور الأزياء الشهيرة أكثر من لون باستيل في فستان واحد لإطلالة ناعمة ومشرقة، بالإضافة إلى التصاميم الملكية والتنانير الضخمة والزخرفات المحبوكة بإتقان لطلّة رومانسية ستكون أكثر من رائعة في حفل زفافكِ.

فستان زفاف بألوان الباستيل من روزا كلارا Rosa Clara

ما رأيكِ بالتعرّف إلى فساتين الزفاف بلمسات الأحمر للعروس الجريئة.
ملاحظة: الصور من موقع © Launchmetrics/Spotlight