رضوى الشربيني تعاتب حسن شاكوش: كدة تطرد بنت الجيران؟

حسن شاكوش وزوجته - الصورة من حسابه على إنستغرام
حسن شاكوش وزوجته - الصورة من حسابه على إنستغرام

توقفت الإعلامية رضوى الشربيني، أمام الأزمة التي وقعت في الساعات القليلة الماضية بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وزوجته ريم طارق، لتوجه عتاباً مباشراً لشاكوش بعدما طرد "بنت الجيران" من منزل الزوجية، كما وجهت نصيحة لكل الفتيات بعدم التسرع في إظهار التقدير للرجل إلا بعد اختبار مواقفه أكثر من مرة في إشارة لسجود زوجة شاكوش في حفل زفافها شكراً لله على ارتباطها بمطرب المهرجانات.

وقالت رضوى الشربيني عبر حسابها على موقع تويتر: كدة يا حسن تطرد بنت الجيران بعد ما سجدت لربنا سجدة شكر قدام الناس كلها علشان اتجوزتك وكمان تدخلها القسم بعد شهرين جواز يا راجل!.

 

 

تابعت: تقديرك للراجل اللي معاكي بيتبني بالمواقف والعشرة ودول الإثبات الوحيد فـ متسبقوش الأحداث.. وتقديرك له مش معناه إنك تتنازلي أو تقللي من نفسك علشانه.

رد حسن شاكوش على اتهامات زوجته

يذكر أن حسن شاكوش، أكد أن المعلومات المتداولة عن خلافاته مع زوجته "ناقصة"، وقال في أول تعليق على تحريرها محضراً رسمياً اتهمته فيه بالاستيلاء على "شبكتها"، وإيصال أمانة بقيمة مؤخر الصداق، ومنعها من دخول منزل الزوجية، إن ريم لا زالت زوجته رسمياً، ولا يمكن كشف كل التفاصيل لأنه حسب قوله يخاف على "بنات الناس".

أضاف حسن شاكوش على صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك: "مساء الفل عليكم جميعاً يمكن القصة دايماً ناقصة والبيوت فيها أسرار واحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كده وحق الرد بيقول إن دي لسة مراتي ما يصحش أتكلم عنها حتى لو حصل إيه، يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليَّ اتأذوا من الحوار دا:.

وأضاف: "بما أنها شاركت جمهوري بشيء جارح بالشكل دا، كل اللي أقدر أقوله الحمد لله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة الحمد لله على كل شيء".

تفاصيل محضر زوجة حسن شاكوش

وتلقى قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغاً من ريم طارق ربة منزل تتهم زوجها المطرب حسن شاكوش بطردها منذ أيام خارج المنزل داخل منتجع سكني شهير.

وأضافت المُبلغة أن المطرب استولى على أموالها وسرق ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية بعد نشوب خلافات بينهما، وتهديدها بالطلاق.

وبررت تأخيرها في الإبلاغ بأنها كانت تأمل في الصلح بينهما، إلا أنه أرسل رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فذهبت على الفور لتحرير محضر له اليوم، وطلبت إثبات الحالة.

وكشفت التحريات الأولية، أن شاكوش غير القفل «الكالون» الخاص بالسكن وطرد زوجته في وقت متأخر من الليل في الشارع.

وأوضحت التحريات الأولية، أن شاكوش استولى على مصوغات ذهبية عبارة عن شبكة الزواج وقائمة المنقولات وملابس زوجته بأكملها، بالإضافة إلى إيصال أمانة بـ500 ألف جنيه موقع من المطرب حسن شاكوش لزوجته ريم طارق، وهو عبارة عن مؤخر الصداق الخاص بها.

وأكدت التحريات الأولية، أن زوجة شاكوش كانت غاضبة بسبب خلافات أسرية، وعندما عادت مرة أخرى إلى المنزل اكتشفت تغيير قفل الشقة، والمفتاح لا يعمل، وعندما حاولت الاتصال على حسن شاكوش طردها في الشارع واستولى على المشغولات الذهبية، مما دفع الزوجة إلى تحرير محضر ضده في أحد أقسام الشرطة بمنطقة أكتوبر، لإثبات حقها وممتلكاتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».