المخرج جمال عبد الحميد: عرضت على إلهام شاهين تجسيد شخصية سكينة ولكنها اعتذرت

المخرج جمال عبد الحميد - الصورة من حسابه على فيس بوك
المخرج جمال عبد الحميد - الصورة من حسابه على فيس بوك
كشف المخرج جمال عبد الحميد كواليس مسلسل "ريا وسكينة"، قائلاً بأنه عرض على الفنانة الكبيرة إلهام شاهين تجسيد شخصية "سكينة" خلال أحداث المسلسل إلا أنها اعتذرت عن عدم المشاركة فيه، وبعد عرض المسلسل وتحقيقه نجاحاً كبيراً ندمت وبكت بشدة.

وخلال لقائه في برنامج "بالخط العريض" أوضح المخرج جمال عبد الحميد: "كنت جايب إلهام شاهين تقدم دور "سكينة" واشتغلنا على الدور واعتذرت عن عدم المشاركة في المسلسل قبل التصوير بـ 5 أيام، لانشغالها في مسلسل وفيلم آخر".

جمال عبد الحميد: إلهام شاهين بكت وقالت مكنش ينفع أسيب سكينة




وسرد المخرج جمال عبد الحميد موقف جمعه بالفنانة إلهام شاهين بعد ذلك: "كنت رايح في مكان قابلت إلهام شاهين وأخدتني بالحضن وعيطت وقالت أنا حزينة أني سبت المسلسل مكنش ينفع أسيب سكينة".

موضحاً بأنه ظل يفكر كثيراً في من ستؤدي شخصية "سكينة" خلال أحداث المسلسل حتى ذهب الدور إلى الفنانة سمية الخشاب وكان سعيداً لأنها لم تكن منشغله بأي عمل آخر كان من الممكن أن يؤثر على المسلسل.

يُذكر أن مسلسل "ريا وسكينة" من بطولة عبلة كامل، سمية الخشاب، رياض الخولي، أحمد ماهر، سامي العدل ومن سيناريو وحوار مصطفى محرم وإخراج جمال عبد الحميد، وتم عرضه عام 2005 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»