ما هي مستلزمات العروس من الكريمات؟

كريمات ضرورية للعروس
كريم الليل أحد أهم مستلزمات العروس
مستلزمات العروس من الكريمات
ما هي مستلزمات العروس من الكريمات؟
الواقي الشمسي
الواقي الشمسي لحماية بشرة العروس من التلف
بشرة العروس
كريمات ترطيب البشرة من أهم مستلزمات الكريمات للعروس
كريمات ضرورية للعروس
مستلزمات العروس من الكريمات
الواقي الشمسي
بشرة العروس
4 صور

تشكل بعض المستحضرات ركيزة أساسية ضمن مستلزمات العروس من الكريمات، خصوصاً تلك التي تُعنى بصحة البشرة ومظهرها. خصوصاً أن كل عروس تطمح إلى بشرة مشرقة وندية في يوم زفافها، وخالية أيضاً من العيوب والشوائب. فما هي مستلزمات العروس من الكريمات؟ الإجابة في هذا المقال. 

مستلزمات العروس
                                                                                                      مستلزمات العروس 

الكريمات المرطبة للبشرة


لا داعي للقول إن بشرة العروس يجب أن تكون ندية وناعمة كالحرير، خصوصاً أن العروس تواظب على العناية ببشرتها بالشكل اللازم قبل الزفاف. وهذا ما يجعل الكريمات المرطبة من أهم مستلزمات الكريمات للعروس. إذ ينبغي على العروس أن تحرص على شراء كريمات ترطيب الوجه والجسم من الماركات المعروفة ذات الجودة العالية، التي توفر لبشرة وجهها وجسمها الترطيب اللازم، لتنعم ببشرة ناعمة جداً كبشرة الأطفال تماماً.

الكريم المعطر للجسم

تعطير الجسم غاية تطمح كل عروس إلى تحقيقها، ولذلك يعد كريم تعطير الجسم من المستلزمات التي على العروس أن تحرص على شرائها، فهي توفر لها رائحة جسم جذابة، وفي الوقت نفسه تعمل على ترطيب بشرتها. ويأتي الكريم المعطر للجسم بشكل منفرد، على أن تختاريه برائحة فواحة تناسبك، وإما تستخدمين كريماً معطراً للجسم من ماركة العطر نفسه الذي تواظبين على استخدامه.

كريم العناية بمحيط العين

من غير المحبذ أن تكون الهالات السوداء والانتفاخات بادية على بشرة العروس في يوم الزفاف وبعده، ولذلك يجب أن تضعي في قائمة مستلزماته من الكريمات، كريم العناية بمحيط العين، فهو يأتي بتركيبات مغذية ومرطبة للعين، وبمكونات تساعدك في التخلص من كافة الشوائب والعيوب التي تعاني منها البشرة الرقيقة المحيطة بالعين.

كريم الواقي الشمسي


يحمي الواقي الشمسي بشرة العروس من التلف والضرر الناتجين من أشعة الشمس فوق البنفسجية، مما يكافح ظهور التجاعيد ويوفر الحماية اللازمة للبشرة خلال النهار. وهذا ما يجعلها أحد أهم المستحضرات بالنسبة للعروس. طبقيه بشكل أساسي على الوجه والعنق، كونهما المنطقتين الأكثر تعرضاً لأشعة الشمس.

كريم تقشير الوجه والجسم

يعتبر كريم تقشير البشرة مستحضراً أساسياً للعروس، فهو يجدد البشرة ويزيل خلايا الجلد الميت، ويساعد في التخلص من اسوداد البشرة، ومختلف الشوائب والعيوب. فضلاً عن أنه يساهم في تفتيح لون البشرة، عن طريقة إزالة طبقات الجلد الميتة المتراكمة على سطح البشرة. اختاري مقشرات الوجه والجسم المناسبة لنوع بشرتك، على أن تكون بتركيبة غير قاسية تجنباً لاحمرار البشرة وإصابتها بالحساسية.

كريم النهار

لكريم النهار فوائد كثيرة يجب على العروس الإفادة منها، من خلال اختيار أحد كريمات النهار ذات الجودة العالية التي تمنح بشرتك النتائج المرجوة، ومن أبرز فوائد، مدّ البشرة بالترطيب اللازم، الحفاظ على بشرة ناعمة وصحية، محاربة التجاعيد المبكرة، إصلاح البشرة التالفة، ومكافحة جفاف الجلد. وهذه الفوائد كلها تجعل من كريم النهار واحداً من مستلزمات العروس من الكريمات.

كريم الليل


يعمل كريم الليل على تهدئة البشرة، تعزيز الكولاجين، الاحتفاظ بحاجز الرطوبة داخل البشرة، وتخضير البشرة لليوم التالي، وهي فوائد تجعل بشرة العروس منتعشة وأكثر حيوية وندية ونعومة. وهو بلا شك من أهم مستلزمات العروس من الكريمات. اختاريه من ماركات التجميل المعروفة لضمان أفضل النتائج، على أن يكون مناسباً لنوع بشرتك.
تابعي أيضاً خلطات صابونيه للعرايس فعالة في تبييض البشرة وتحسين نضارتها