توسيع العين طبيعياً باستخدام الكحل بطرق معينة سهلة وبسيطة

توسيع العين طبيعياً
توسيع العين طبيعياً باستخدام الكحل بطرق معينة سهلة وبسيطة
حيل توسيع العين بالمكياج
تطبيق الكحل على خط الجفون العلوية يجعل العين أوسع
أفضل كحل لتوسيع العين
كحل نيود غامق من أوربان ديكاي «Urban Decay»
أنواع كحل للعين
كحل بيج من ستيلا «Stila»
كحل العين
كحل أبيض من ماك «Mac»
توسيع العين طبيعياً
حيل توسيع العين بالمكياج
أفضل كحل لتوسيع العين
أنواع كحل للعين
كحل العين
5 صور

توسيع العين طبيعياً حيلة تطمح كثيرات من النساء إلى معرفة تحقيقها بطريقة سلسة وسهلة؛ فإن كنتِ من صاحبات العيون الصغيرة أو المبطنة، نرصد لكِ في هذا المقال، كيفية توسيع العين طبيعياً باستخدام الكحل بطرق معينة سهلة وبسيطة.

استخدام الكحل بأسلوب عين القطة

يُعد تطبيق الكحل بطريقة مجنحة أو بأسلوب عين القطة الكلاسيكي، من أفضل الطرق وحيل المكياج لتوسيع العين بشكل طبيعي، ومنح المرأة نظرات مشرقة وجذابة ومكياج عيون رائعاً. وبإمكانك جعل الكحل رفيعاً أو سميكاً؛ فلا فرق، إذ إن الاثنين يجعلان العين تبدو أكبر حجماً وأكثر اتساعاً.

على خط الجفون العلوية

تطبيق الكحل على خط الجفون العلوية يجعل العين أوسع

كذلك، يُعتبر تطبيق الكحل على خط الجفون العلوية إحدى الحيل الفعالة لجعل العين تبدو أوسع وأكبر، ولتعزيز جمال مكياج العيون، بالإضافة إلى أن هذه الحيلة تلقى رواجاً وشعبية كبيرة بين النساء؛ لذلك، لا تترددي في استخدام الكحل فوق خط الجفون العلوي، أو عند كسرة العين، لكن احرصي على أن يكون خط الكحل رفيعاً؛ لتوسيع العين وإعطائها تأثيراً وعمقاً.

على الخط المائي للعين

إن تطبيق الكحل داخل العين، أو ما يُعرف بالخط المائي للعين؛ حيلة مكياج رائعة بالإمكان اعتمادها في جميع الأوقات من دون استثناء، لكن احرصي دائماً على استخدام ألوان الكحل الفاتحة مثل البيج والنيود والأبيض، وتجنبي اعتماد الألوان الغامقة؛ لأنها تجعل العين تبدو أصغر وأقل اتساعاً.

على الجفون العلوية

لا داعي لأن تكوني محترفة في تطبيق المكياج لجعل عينيك أوسع وأكبر حجماً، قومي فقط برسم خط آيلاينر سميك على خط الجفون العلوية، وكأنك تستخدمين الآيلاينر بوصفه ظل عين، فتبدو العين مفتوحة وأكثر اتساعاً.

على خط الرموش السفلية

كذلك، يُعد تطبيق الكحل على خط الرموش السفلية، وبمعنى أدق تحت الخط المائي للعين؛ أسهل حيلة لتوسيع العين. ولتنجحي باتباعها؛ استخدمي الكحل السائل.

خيارت كحل تجعل العين أكثر اتساعاً

الكحل النيود الغامق 24/7 Glide-On Waterproof Eyeliner Pencil من أوربان ديكاي «Urban Decay»

كحل نيود غامق من أوربان ديكاي «Urban Decay»

هذا الكحل خيار مثالي لصاحبات البشرة السمراء اللواتي يرغبن في توسيع العين بشكل طبيعي، وهو يتميز بتركيبته المضادة للماء، التي تتشكل على صورة مكونات مرطبة مثل الفيتامين E وزيت بذور الجوجوبا؛ لمنح الجفون ملمساً كريمياً جذاباً.

الكحل البيج Smudge Kajal Eye Liner من ستيلا «Stila»

كحل بيج من ستيلا «Stila»

إنه كحل رائع بتركيبة كريمية قابلة للمزج والدمج، وهو مثالي للاستخدام على الخط المائي للعين؛ حيث يعمل على توسيع العين بشكل طبيعي، وإبرازها ومنحها حجماً إضافياً. وحين يجف يثبت طويلاً من دون أن يسيل أو يتلطخ.

الكحل الأبيض Mac Eye Kohl Liner من ماك

كحل أبيض من ماك «Mac»

يوفر لك هذا الكحل من ماك تطبيقاً سهلاً ولوناً أبيض مكثفاً وغنياً، كما يسهل مزجه على الجفون. كذلك، يوفر يضمن لك تطبيقاً صحيحاً لخطوط الكحل الرفيعة والعريضة على حدٍّ سواء.
بإمكانك أيضاً اتباع حيل توسيع العين بالمكياج بأسلوب النجمة أديل