آخرها ملح وسمرة .. أعمال درامية جمعت الثنائي هدى حسين وسحر حسين 

سحر حسين وشقيقتها هدى حسين- الصورة من حساب سحر حسين على انستغرام
سحر حسين وشقيقتها هدى حسين- الصورة من حساب سحر حسين على انستغرام
"ملح وسمرة " من الأعمال الدرامية التي تُعرض حالياً وتحظى بنسب مشاهدات مرتفعة تزامناً مع عرض أولى حلقاتها على منصة "شاهد" vip، ويرجع ذلك الأمر إلى عدة أسباب أبرزها الحبكة الدرامية للعمل، والتي تدور حول سيدة خمسينية تواجه في حياتها عدداً من الأزمات والتي تتصاعد مع مرور الحلقات. وقد أثار المسلسل الجدل ونجح في جذب اهتمام الجمهور لانتمائه لفئة المسلسلات التي تناقش القضايا الاجتماعية والتي تهم المجتمع الكويتي والعربي بشكل عام، حيث يتناول الحديث عن تبعات الاستخدام السيئ للسوشيال ميديا والهوس بعمليات التجميل والطلاق وهدم الأسر وغيرها من الأمور. وشارك في بطولة المسلسل هدى حسين، سحر حسين، فاطمة الصفي، جمال الردهان، مشاري المجيبل، عبد الله الطراروة، نوف السلطان، عبد الله سويد، فرح المهدي، والمسلسل من إخراج علي العلي، ومن تأليف حمد الرومي. إلا أن التعاون الذي يجمع النجمة هدى حسين بشقيقتها الفنانة سحر حسين في المسلسل، ليس العمل الأول حيث سبق وتعاونا من قبل في أكثر من عمل درامي .

أعمال جمعت الثنائي هدى حسين وسحر حسين: دارت أحدثها في إطار اجتماعي

مسلسل "عودة خالتي"

اشترك الثنائي سوياً في أكثر من عمل درامي مميز، ولعل السمة البارزة في هذه الأعمال هى كونها تدور في إطار اجتماعي بحت، ومن هذه الأعمال مسلسل "عودة خالتي" الذي عُرض العام الماضي 2022. وضم العمل كوكبة من نجوم الخليج على رأسهم الفنانة هدى حسين وسحر حسين، فرح الصراف، عبد الله البلوشي، نورا، ومن إخراج محمد جمعة. العمل من تأليف الكاتبين خالد ومحمود شكري. ودارت أحداث المسلسل حول شخصية "حميدة" (هدى حسين) التي كرست حياتها في عالم الموضة والأزياء لتكوين إمبراطوريتها الخاصة، لتضطر بعد ذلك مواجهة عالم جديد وخطير لإنقاذ أولاد شقيقتها داليا من المشاكل التي تورطوا فيها.

مسلسل ست الحسن

وفي نفس العام 2022 عرض مسلسل آخر تواجدت فيه هدى وسحر حسين وهو مسلسل "ست الحسن" الذي حقق نجاحاً كبيراً فاق كل التوقعات، خاصة وأن أحداثه دارت حول عالم الجريمة المليء بسلسة من حوادث الخطف الغامضة، والتي دبرتها "ست الحسن" الفنانة (هدى حسين) التي تعمل في مجال الطب البديل والتي لجأت إلى حيل غير تقليدية في جرائمها.

مسلسل المحتالة

مسلسل آخر شارك فيه الثنائي وهو "المحتالة" الذي عُرض عام 2016. ضم العمل عدداً من النجوم بجانب هدى وسحر حسين، منهم عبد الرحمن العقل، أبرار سبت، بر الشعيبي وآخرين. وخلال أحداث المسلسل ظهرت هدى حسين بشخصية "جميلة" بينما قدمت شقيقتها سحر شخصية "دلال". ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي، حول "جميلة" وزوجها "صلاح" (جاسم النبهان)، الذي عاشت معه سنين طويلة نعمت فيهم بحبه ودلاله لها، فهو لا يتوانى عن تلبية كل طلباتها على الرغم من عدم إنجابهما، وبعد وفاته تكتشف زواجه من أخريات وإنجابه منهن بنين وبنات، فتبدأ بعمل خطط كي تستعيد ما تراه بأنه حقها وذلك عن طريق النصب والاحتيال.

مسلسل منطقة محرمة

جمع الثنائي أيضاً عمل بعنوان "منطقة محرمة"، وحمل المسلسل طابعاً اجتماعياً من خلال مناقشة القضايا الشائكة في علاقة الرجل بالمرأة. وظهرت هدي حسين بشخصية "حنان" وسحر بشخصية "سهام"، وبجانب الثنائي ضم المسلسل الذي عرض عام 2014 كوكبة من نجوم الخليج ، باسمة حمادة، أحلام حسن، طيف، هنادي الكندري، حسين المنصور، والعمل من إخراج حسن إبراهيم ومن تأليف محمد خالد النشمي.

مسلسل لن أطلب الطلاق

جاء مسلسل "لن أطلب الطلاق" الذي عُرض عام 2013 ، ذا طابع درامي بحت حول العلاقات الزوجية وعلاقة الرجل بالمرأة والمشاكل العديدة التي تعترض حياتهما الزوجية وأسباب الطلاق وما يترتب عليه. "نوال" هو اسم الشخصية التي قدمتها هدى حسين وكانت محور رئيسي في العمل، وقدمت سحر حسين دور "حنان". المسلسل جاء من إخراج مطفى رشيد وتأليف إيمان سلطان، بمشاركة عدد من النجوم منهم إبراهيم الحربي، خالد أمين، فهد باسم، وفهد البناي.

مسلسل نأسف لهذا الخلل

في عام 1996 عُرض للثنائي مسلسل "نأسف لهذا الخلل" الذي ضم عدداً من مشاهير الوطن العربي فالح فايز، علي ميرزا، محمود هدية سعيد، وهو من إخراج علي الحمادي، وتأليف وداد الكواري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».