شاهد بالفيديو.. معتصم النهار: رفضت موضوع الطلاق وحاولت أن أعرف المشكلة

معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي وابنتهما ساندرا- الصورة من الحساب الخاص لـ لين برنجكجي على إنستغرام
معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي وابنتهما ساندرا- الصورة من الحساب الخاص لـ لين برنجكجي على إنستغرام

صرح النجم السوري معتصم النهار أنه رفض موضوع الطلاق بشكل كامل عندما عرضت عليه زوجته لين ذلك. وأضاف معتصم في حديث لبرنامج "سهير شو" مع الإعلامية سهير القيسي على قناة" mbc العراق": "لديّ حب لهذه العائلة.. زوجتي وابنتي وحاولت أن أفهم وأعرف ما هي المشكلة الحقيقية اللي فيني وأن أصلحها". وتابع النجم: "لغاية اليوم أنا أعمل لأكون الشخص الذي تريده عائلتي والذي تحبه وترفع رأسها به". وعن المشكلة التي قام بإصلاحها قال: "قلة الاهتمام".

وعن سبب وصول مشكلتهما الزوجية للسوشال ميديا قال:" الزوجة أو الأنثى أن يكون الشريك خاص بها وحدها.. ومن الممكن أن وجود الكثير من العلاقات في حياتي فإن هذه التراكمات ربما شكّلت عند لين حالة من عدم الأمان". وبسؤال مفاجئ عما إذا لم يكن وفياً مع زوجته قال في رده: "نعم".

أنباء عودة لين ومعتصم النهار

وكانت الكثير من الأنباء قد تواردت خلال الأيام الماضية عن عودة لين ومعتصم لبعضهما البعض حيث نشرت لين برنجكجي صورة تجمعها بالفنان معتصم النهار وتبدو في المقعد الخلفي ابنتهما ساندرا من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابها الخاص بـ إنستغرام معلقة عليها: "كل عام وأنتم بخير"، كما نشرت صورة أخرى بصحبة معتصم النهار وابنتهما ساندرا وفتاتين أخريين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»