أبطال فيلم "11:11" يحتفلون بعرضه في مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما

ندوة فيلم "11:11"- الصورة من الحساب الرسمي للمركز الكاثوليكي المصري للسينما على فيسبوك
ندوة فيلم "11:11"- الصورة من الحساب الرسمي للمركز الكاثوليكي المصري للسينما على فيسبوك
حرص صناع الفيلم السينمائى "11:11" على حضور الندوة الخاصة بالفيلم بعد إنتهاء عرضه ضمن فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما فى دورته الـ 71، حيث أن الفيلم ينافس ضمن مجموعة الأفلام المشاركة خلال هذه الدورة للمهرجان. وجاء من ضمن الحضور الفنان الشاب معتز هشام والمؤلف ياسر عبد الباسط والمنتج أيمن نجيب بالإضافة إلى مدير تصوير الفيلم.

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم حول رجل يُدعي سعيد ويعمل محامي، وثلاث شخصيات آخري يضعهم القدر في طريقه بسبب رصاصة طائشة وذلك في التوقيت 11:11، مما يغير حياتهم بشكل كبير وتستمر أحداث الفيلم في إطار درامي تشويقي.
يُذكر أن فيلم "11:11" يشارك في بطولته كلٌ من إياد نصار، غادة عادل، محمد الشرنوبي، معتز هشام، إنجي المقدم، هند عبد الحليم، نور إيهاب، وغيرهم من النجوم ومن إخراج كريم أبوزيد، وتأليف ياسر عبد الباسط.
وكانت استقرت اللجنة العُليا لـ مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال، على اختيار خمسة أفلام للمشاركة بالمسابقة الرسمية من بين 25 عملًا سينمائياً عُرضوا تجارياً بدور السينما، إلى جانب فيلمين عُرِضا عبر المنصات الإلكترونية، وللمرة الأولى تختار اللجنة العُليا للمهرجان فيلماً تم عرضه بمهرجان قبل أن يُعرض تجارياً، وجميع الأفلام من إنتاج عام 2022.
وعلى جانب آخر، يُعد مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما- وهو مهرجان سينمائي مصري- أقدم مهرجان سينمائى بمنطقة الشرق الأوسط، ومن أعرق المهرجانات السينمائية في مصر، حيث بدأ منذ عام 1952، ومن أقدم المهرجانات الفنية المحلية في مصر والوطن العربي التي تقام سنوياً بشكل منتظم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».