مدير قسم التواصل والتسويق في "إثراء" يوسف المطيري: نفخر بنجاح مهرجان أفلام السعودية

إعداد- ولاء حداد

يعقد مهرجان أفلام السعودية في دورته التاسعة في مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء) في مدينة الظهران بالمملكة العربية السعودية، والمركز هو مقر المهرجان منذ الدورة الثانية وحتى الآن، حيث تكمن مهمة المركز في إحداث تأثير إيجابي وملموس في مسيرة التطور البشري عن طريق إذكاء الشغف بالمعرفة والإبداع والتواصل الحضاري والثقافي مع العالم من أجل مستقبل المملكة.

من منطلق ذلك قابلت كاميرا "سيدتي" مدير قسم التواصل والتسويق في "إثراء" يوسف المطيري، وعن أهداف المركز وأهمية نجاح المهرجان وعدد من المحاور، كان معه هذا الحوار..

يوسف المطيري وكاميرا "سيدتي"

عبّر مدير قسم التواصل والتسويق في "إثراء" يوسف المطيري عن سعادته وفخره بنجاح مهرجان أفلام السعودية وقال: أولاً نفخر باستضافة مهرجان أفلام السعودية في دروته الحالية والدورات السابقة، وكذلك شراكتنا مع جمعية السينما.
وأضاف: اليوم نحن سعداء بهذا التطور الحاصل في المهرجان على مختلف الأصعدة، خاصة بالعدد الكبير من الأفلام السعودية المشاركة، وهذا المحتوى المتنوع، بالإضافة إلى الدورات والورش والحوارات والندوات المقدمة وقسم الإنتاج، وكذلك توقيع الكتب المتعلقة بالسينما، مما يشكل نسخة مميزة لهذا المهرجان.
وختم حديثه لكاميرا "سيدتي" قائلاً: مهرجان أفلام السعودية هو افتتاح للمهرجانات السينمائية لهذا العام على مستوى العالم، وسوف يليه إقامة المهرجانات العالمية، لذلك نتمنى أن يفوق التطلعات بإذن الله.

مهرجان أفلام السعودية

انطلق "مهرجان أفلام السعودية"، في نسخته التاسعة 2023 يوم 4 مايو، ويستمر حتى 11 مايو، وهو من تنظيم جمعية السينما بالشراكة مع مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء) وبدعم من هيئة الأفلام التابعة لوزارة الثقافة في المملكة العربية السعودية.

مركز إثراء

يُعدّ مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء)، وجهة ثقافية وإبداعية متعددة الأبعاد، ومساحة مُلهمة لاكتشاف الذات، والتحفيز على الابتكار والإبداع، كما يسعى المركز إلى دعم اقتصاد المعرفة في المملكة العربية السعودية.
والإسهام في تطوير كافة الأصعدة الثقافية والمعرفية من خلال الانفتاح على مختلف ثقافات العالم، وذلك من خلال توفير ورش العمل التفاعلية والعروض والأنشطة المصمّمة خصيصاً لإثراء المجتمع بمختلف الفئات العمرية، وقد تم افتتاح المركز للزوّار منذ عام 2018م؛ ليصبح منصّةً للإبداع، تُجمع فيها المواهب للتعلّم ومشاركة الأفكار.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»