فساتين معرقة بالورود لإطلالة ربيعية مفعمة بالمرح

فساتين معرقة بالورود لربيع 2023 من رامي العلي Rami Al Ali
فساتين معرقة بالورود لربيع 2023 من رامي العلي Rami Al Ali

بينما تستعدّ كل سيدة لما قدّمه الموسم الجديد من صيحات مواكبة للموضة، فمن المحتمل أنها بصدد تجهيز خزانة ملابسها وفقاً لذلك. وربما حتى تبحث لمعرفة ما هي القطع الجديدة التي تستحق إضافتها إلى خزانة ملابسها. لكن هناك قطعة واحدة لا يجب أن تتجاهلها وهي الفساتين المعرقة بالورود لربيع 2023.

فساتين معرقة بالورود لربيع 2023 من رامي العلي Rami Al Ali


فساتين معرقة بالورود لربيع 2023 بلمسات أنثوية

فساتين معرقة
        فستان معرق بالورود من يولانكريس Yolancris
 

هناك موديلات لا حصر لها للفساتين المعرقة بالورود لربيع 2023 بدءاً من فساتين الساتان إلى القصيرة. وتستلهم صيحات الملابس هذا الموسم الإلهام من موضة التسعينات والظلال المنعشة، نحن نشهد الكثير من الاهتمام على الفساتين المعرقة لربيع 2023 لأنها متعدّدة الاستخدامات ومثالية للملابس اليومية، فهي تبدو غير رسمية ولكنها أنيقة وتأتي في مجموعة متنوعة من الألوان والطبعات.
انتشرت الفساتين المعرقة بالورود الطويلة في مجموعات ربيع 2023، يقدّم هذا النمط مظهراً حيوياً ومرحاً، ويمكن تصميمه بعدة طرق، ويمكنكِ تنسيقه كما يحلو لكِ. جرّبي هذا الفستان المعرق من علامة يولانكريس Yolancris بقصّته الأنيقة وألوانه الجذابة لطلّة مثالية لا منافس لها.
إذا كنتِ تفضلين المظهر الدرامي، فقط اجعلي الأمر بسيطاً من خلال اختيار الفساتين المعرقة المكشكشة التي ستكون عصرية ورائعة مع الصنادل المكشكشة.
هذا ومن المعروف عن الفستان الأسود أن اسمه باختصار LBD بمعنى Little Black Dress ولكن ماذا عن ESD المعروف أيضاً باسم The Easy Slinky Dress؟ وهو فستان معرق سهل الارتداء يأتي بتصميم شيك مع قماش الجيرسيه المكشكش، يعطي تحديداً وشكلاً رائعاً للجسم.
من المعروف أن الفساتين المعرقة الضيقة أصبحت رائجة لربيع 2023 ومن المتوقع أن تستمر في الموضة في الأعوام القادمة، الفساتين المعرقة الضيقة الطويلة لافتة للنظر على وجه التحديد، لأنها توفر مظهراً عصرياً أنيقاً. أما الفساتين الشفّافة فهي مستمرة في الظهور بشكل كبير كل عام، إن اتجاه الملابس الشفّافة لا يزال يهيمن على صناعة الأزياء، وتأتي بألوان الباستيل الرقيقة أو النيود وبتصميمات متدرّجة، معرقة ومنقوشة.

فستان معرق من لايبل إيديشن Label Edition

اكتشفي معنا ما هي موديلات فساتين صيفية مطبعة بالورود بحسب شكل الجسم.

 

فساتين معرقة بالورود لربيع 2023 خيار مثالي

فستان معرق من أملول Amlul


مع بداية فصل الربيع 2023 سيتحوّل الانتباه إلى الفستان المعرق. لإطلالة نهار مميزة اعتمدي فستان معرق بأكمام منتفخة على سبيل المثال ، وللحصول على مظهر مسائي، اعتمدي موديل ميدي ضيقاً. الظلال الساطعة ستكون في كل مكان هذا الربيع، بدءاً من الأزرق الفيروزي والوردي الزاهي إلى الأصفر الكناري... ننصحك بامتلاك فستان معرق واحد على الأقل هذا الربيع.
ترتبط الورود دائماً بفصل الربيع، ولهذا فإننا نرى العديد من دور الأزياء العالمية يقدّمون تصاميم أزياء معرقة بالورود ضمن المجموعات الخاصة بموسم الربيع حيث إنها توحي بالكثير من الأنوثة والأناقة. والأزياء الموّردة كانت واحدة من أبرز صيحات هذا الموسم، ومن أكثرها جمالاً فهل تكون خيارك الأول لإطلالتكِ في هذا الموسم؟
الربيع هو من الفصول المفضلة بالنسبة لمعظم الناس حيث إنه موسم التفاؤل والجمال وفيه تتألّق الطبيعة بأجمل صورها، ولاسيما مع الورود المنوّعة التي تتفتح بشكل تلقائي بألوانها المختلفة والتي غالباً ما تكون مصدر وحي بالنسبة للكثيرين من مصممي الأزياء الذين يستلهمون منها أجمل الطبعات والنقشات على الأقمشة التي تتحوّل في ما بعد لأجمل تصاميم الأزياء، وضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2023 كانت الأزياء المورّدة واحدة من أجمل صيحات الموضة وأكثرها رواجاً. وتنوّعت الرسومات بين الورود المتفتّحة البارزة وبين الورود الناعمة، وتلك ذات الطابع التجريدي أو الواقعي أو التشكيلي.
وأخيراً تعتبر الفساتين المعرقة بالورود لربيع 2023 خياراً مثالياً لإطلالة أنثوية ومواكبة للموضة في مختلف مناسبات هذا الفصل، لا تتردّدي باختيارها من مجموعات الدور العالمية.

فستان معرق بالورود من رالف لورين Ralph Lauren


للمزيد من الاطلاع حول أهم موضة الفساتين. ننصحكِ بالتعرّف إلى موديلات فساتين سهرة لجسم الساعة الرملية.
الصور من موقع © Launchmetrics/Spotlight