نسرين أمين لـ«سيدتي»: أول تجربة غناء لي في فيلم "رهبة" وأتمنى نجاحها 

نسرين أمين
نسرين أمين
نسرين أمين
نسرين أمين
نسرين أمين 
نسرين أمين
نسرين أمين
نسرين أمين
نسرين أمين
نسرين أمين
نسرين أمين
نسرين أمين
نسرين أمين 
نسرين أمين
نسرين أمين
5 صور

تشارك الفنانة نسرين أمين في بطولة الفيلم السينمائي (رهبة) مع الفنانين: أحمد الفيشاوي، وثراء جبيل، ومحمد لطفي.. ومن المقرر طرحه يوم 24 مايو في دور السينما، وظهر في البرومو العديد من مشاهد الأكشن، بالإضافة إلى إفيهات كوميدية، «سيدتي» التقت نسرين أمين، إحدى أبطال العمل وإحدى أبطال المسلسل الرمضاني (بابا المجال ) بشخصية جميلة.

- بداية.. كلمينا عن فيلم (رهبة)، وما هو الدور الذي تقدمينه، وهل هناك لقاءات تجمعك مع أحمد الفيشاوي؟

فيلم رهبة من بطولة أحمد الفيشاوى وثراء جبيل ومحمد لطفي، ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: سما إبراهيم، والفنان السعودي محمد القس، ومحمود البزاوي، ومصطفى غريب، وعبدالرحمن ظاظا، وياسر الطوبجي، وأحمد رمزي، من تأليف محمد علام، وإشراف عام يوسف أيمن، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبدالرازق.

وأجسد فيه شخصية مطربة شعبية أخت البطل، وهو فيلم كوميدي يتضمن بعض المشاهد الأكشن؛ حيث تدور أحداث الفيلم بين الأكشن والكوميديا، من خلال مجرم يخشاه الجميع؛ حتى يتعرض لموقف يقلب حياته رأساً على عقب، وهناك لقاءات متعددة مع الفيشاوي؛ فهو صديق عزيز وفنان رائع وملتزم في أوقات التسجيل.

- وعن أول مرة نسرين أمين تقدم دوراً به غناء، قالت:

هذه هي أول مرة أقدم أغنية في عمل، سواء أكان سينمائياً أو درامياً؛ فقد أردت تقديم تجربة جديدة، أرجو أن تنال إعجاب المشاهد؛ حيث حفظت كلمات الأغنية وسجلتها، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

ما هي مشاريعك في الفترة القادمة؟


أنا اعتذرت عن عدد من الأعمال الدرامية في رمضان؛ لأنني بالفعل لديّ رغبة كبيرة للاتجاه في الفترة القادمة للسينما أكثر؛ حتى لا يكون هناك تكرار للأدوار التي أقدمها.

- كلمينا عن فيلم (يوم 13)؟

يعَد أول فيلم يستخدم تقنية ثلاثي دي، إنتاج هندي مصري، شارك فيه عدد كبير من الفنانين، وهو يعَد أحد أسباب نجاح الفيلم، والفيلم عرض العديد من المشاهد المبهرة، والتي ظهرت من بداية الفيلم حتى نهايته، وأثارت خوف المشاهدين وتوترهم؛ مما يؤكد حِرفية صنع المشاهد، والواقعية التي أضافتها تقنية ثلاثي الأبعاد.

- كلمينا عن مسلسل «بابا المجال»؟

نسرين أمين

أصعب شيء فيه، أن العمل كان يحتوي على العديد من المشاهد الصعبة، كما كانت ظروف تصوير المسلسل صعبة؛ لأننا استمررنا في التصوير حتى الأسبوع الأخير من شهر رمضان؛ لذلك كنّا مضغوطين جداً، ونصور في الليل والنهار بشكل متواصل.. والصعوبة أيضاً أن معظم المشاهد كانت جماعية وطويلة.. لذلك، المسلسل ألزمنا جميعاً بأن نتفرغ للعمل، وأنا اعتذرت عن أعمال أخرى عُرضت عليّ في السيزون؛ كي أتفرغ لمسلسل (بابا المجال)، وأكون متواجدة طوال الوقت في لوكيشن التصوير.. والحمد لله نجح العمل وبشكل لافت.

- سبب نجاح بابا المجال وكيف كانت كواليس العمل مع النجم مصطفى شعبان؟

مسلسل بابا المجال مميز بنجومه وكتاباته وشخصياته، والحوار فيه سجع ومختلف عن باقي المسلسلات.

كواليس الشغل مع النجم مصطفى شعبان كانت رائعة، وأنا سعيدة بتعاوني معه؛ خاصةً أنه أول عمل يجمعنا، وأتمنى أن تتكرر التجربة مرة أخرى، وعن شخصية جميلة الفتاة الطموح، تقول نسرين: هناك شريحة كبيرة من الفتيات مثل شخصية جميلة، وازدادت أكثر في ظل انتشار مواقع التواصل الاجتماعي، والتي خلقت حالةً من عدم الرضا عند البعض؛ لأنهم يعتقدون أن الناس على مواقع التواصل الاجتماعي يعيشون في ثراء وقصور وأموال طائلة، وهذا ليس الواقع.

نصيحتى ليست فقط للأشخاص الذين مثل شخصية جميلة، لكن هي رسالة أحب توجيهها للجميع، وهي: أن الرضا أهم من أيّ شيء، والطموح شيء مهم، لكن يجب أن يتبعه مجهود وعمل.

- ماذا عن الجمل التي كانت مليئة بالسجع؟

"هذه الجُمل واللزمات، صنعت حالة من الانتشار للعمل، وحققت صدى كبيراً بين جمهور السوشيال ميديا، بالإضافة إلى أن هذه الجمل موجودة بالسيناريو وليست من تأليف الممثلين"، وأشارت إلى أنها أحبت جميع مشاهد شخصية "جميلة" داخل الأحداث، وليس لديها مشاهد مفضلة بعينها. أعربت عن سعادتها بالعمل مع كلٍّ من: الفنانة سوسن بدر، ورياض الخولي، باسم سمرة، وغيرهم.. مضيفة: "سعيدة بكل الكوكبة المتميزة التي شاركت في "بابا المجال"، ومنهم الفنانون: جومانا مراد، محمد نجاتي، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، سماء إبراهيم، فرح يوسف، سهر الصايغ، سليم الترك، أحمد ماهر، صبري عبدالمنعم، ضياء الميرغني، وبالطبع المؤلف محمد الشواف، والمخرج أحمد خالد موسى.. الجميع كان على قدر المسؤولية، واجتهدوا ليخرج العمل بهذا التميز الذي تشاهدونه حالياً، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور بهذا الأداء الجديد والمختلف عن طبيعتي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».