طرق تنسيق جاكيت الجلد لربيع 2023

طرق تنسيق جاكيت الجلد لربيع 2023 من دوكان Doucan
طرق تنسيق جاكيت الجلد لربيع 2023 من دوكان Doucan

يدخل الجلد في تصميم العديد من الملابس والأزياء المختلفة، التي يمكن اعتمادها في فصول مختلفة مثل فصل الربيع 2023.. في كل مرة تعرض الدور العالمية للأزياء، العديدَ من الأزياء الجلدية وتنسّقها مع قطع أزياء مصممة من أقمشة منوّعة؛ للحصول على طلّة أنيقة وفريدة من نوعها.

طرق تنسيق جاكيت الجلد لربيع 2023 من دوكان Doucan
طرق تنسيق جاكيت الجلد لربيع 2023 من دوكان Doucan

طرق تنسيق جاكيت الجلد لربيع 2023 بكثير من الأنوثة

تنسيق جاكيت الجلد من تودز Tods
    تنسيق جاكيت الجلد من تودز Tods

بعد أن كانت موضة جاكيتات الجلد تبرز فقط في إطلالاتكِ الشتوية، ها هي تبرز بكثير من الأنوثة؛ لتكون من أساسيات إطلالاتكِ في ربيع 2023؛ خصوصاً عند اختيار القطع الملوّنة والمشرقة التي تُعتبر نقلة نوعية في عالم الموضة.. لِم لا تمنحين أناقتكِ القليل من التميّز مع الجرأة وتلجأين إلى طرق تنسيق جاكيت الجلد لربيع 2023، سواء أكانت قصيرة أو طويلة، مع الألوان المتعدّدة والتموّجات الساحرة، التي تغمر القطع بكثير من الجمال والشياكة.
من أجمل صيحات جاكيت الجلد لربيع 2023، القَصّة القصيرة التي تصل إلى حدود الخصر، مع القماش الجلدي المحدّد بخطوط هندسية ناعمة.. تألّقي بالقطع التي تأتي مستقيمة مع تدرّجات اللون الأزرق الفاتح على سبيل المثال، ونسّقيها مع التنورة المستقيمة التي تصل إلى حدود الركبة.. هذا الستايل يمكن للسيدة العاملة اختياره في حال أرادت الابتعاد عن موضة الجاكيتات الكلاسيكية، ولا تتردّدي بتنسيق هذه القطع مع الحذاء الملوّن ذي الكعب العالي؛ لإضفاء الكثير من التجدّد إلى قامتكِ الممشوقة.
ما رأيك بهذا التصميم من علامة تودز Tods بلونه الأنيق والمنسجم مع إطلالاتكِ الربيعية 2023، نسّقيه مع تنورة طويلة باللون والقماش نفسه، وحدّدي خصركِ بحزام جلدي.
 

تنسيق جاكيت الجلد من بيج بارك Big Park
تنسيق جاكيت الجلد من بيج بارك Big Park

تعرّفي إلى موضة تنسيق جاكيتات جلد أوفر سايز لإطلالة دافئة.

 

طرق تنسيق جاكيت الجلد لربيع 2023 من أساسيات اختياركِ

تنسيق جاكيت الجلد من هيرمس Hermes
تنسيق جاكيت الجلد من هيرمس Hermes


انتقي طرق تنسيق جاكيت الجلد لربيع 2023 بتدرّجات الألوان الفاتحة، بموديلات قصيرة تصل إلى حدود الخصر.. فاختاري هذه القطعة إذا كان جسمكِ نحيفاً، ونسّقيها مع الليغينغ الضيّق ذي الخصر العالي.
تعتبر الجاكيت الجلدية البارزة باللون البيج من علامة بيج بارك Big Park، من الصيحات الرائجة في ربيع 2023.. لذلك لا بدّ من اختيارها بأسلوب كاجوال وعصري، وفي حال كنتِ تبحثين عن الإطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي الجاكيت الحمراء الطويلة ذات القماش الجلدي اللمّاع والمنسدل إلى أسفل الخصر، مع صيحة الأكمام الفضفاضة التي تضمن لكِ الراحة أثناء التنقل. وننصحكِ بتنسيق هذا اللوك مع القميص الأسود الشفّاف بمربّعات هندسية؛ إضافةً إلى موضة التنورة القصيرة بقماش الجينز المناسبة لإطلالات النهار.
أما الجاكيتات السوداء الجلدية بقصّاتها الكاجوال وأسلوبها الأنيق؛ فتعتبَر من أساسيات اختياراتكِ في ربيع 2023.. فكوني أكثر جاذبية، وتألّقي بأسلوب دار أكريس Akris بالقَصّة المستقيمة والقصيرة، التي يمكنكِ تنسيقها مع موضة السروال الجلدي اللمّاع.. 
وأخيراً إذا أردتِ اختيار صيحة الجاكيت الجلدية بقَصّتها الفضفاضة مع الأكمام الواسعة والعصرية، انتقي القطع البارزة بموضة الياقة العريضة مع الأزرار الأمامية البرّاقة والمتدرّجة بكثير من الأنوثة. نسّقي هذا التصميم مع التوب البيضاء وموضة التنورة الواسعة التي تصل إلى حدود الركبة؛ إضافة إلى إسدال الأقمشة الجانبية المتدرّجة على الجوانب؛ لمنحكِ إطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

 

جاكيت جلد
          تنسيق جاكيت الجلد من أكريس Akris

 

اطلعي إلى طرق تنسيق الجاكيت الأسود لإطلالة لا مثيل لها.
الصور من موقع © Launchmetrics/Spotlight.