أول تعليق من المديرة التنفيذية الجديدة لمنصة تويتر

أول تعليق من المديرة التنفيذية الجديدة لمنصة تويتر - الصورة من pexels
أول تعليق من المديرة التنفيذية الجديدة لمنصة تويتر - الصورة من pexels

في خبر مفاجئ لمستخدمي تويتر، أعلن إيلون ماسك المدير التنفيذي السابق لمنصة تويتر، عن استقالته من منصبه وتعيين مديرة تنفيذية جديدة للشركة وشركة X، دون أن يكشف عن اسمها أو هويتها، وما أن مرت ساعات قليلة حتى كشف إيلون ماسك عن هوية المديرة التنفيذية الجديدة والتي تدعى "ليندا ياكارينو" خاصة بعدما انهالت التعليقات الساخرة التي شككت في مصداقية "ماسك".


مديرة تنفيذية جديدة

وخلال تغريدة أخرى عبر حساب "إيلون ماسك" الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، أعلن أن "ليندا ياكارينو" ستكون المديرة التنفيذية الجديدة لتويتر، وسترتكز مهامها على الإشراف على العمليات التجارية، فيما ستقع مسؤولية "ماسك" في الوقت الراهن على تصميم المنتجات والإشراف على البرامج وأنظمة الكمبيوتر.

وغرد قائلا "نتطلع للعمل مع ليندا لتحويل شركة تويتر لتطبيق يدعم كل احتياجات المستخدم".

بدورها حرصت "ليندا" على أن توجه الشكر لإيلون ماسك على إثر توليها منصب المدير التنفيذي لمنصة تويتر، وغردت عبر حسابها الرسمي على المنصة قائلة "لطالما ألهمتني رؤيتك لخلق مستقبل أكثر إشراقا، أنا على أتم الاستعداد للمشاركة في هذا الأمر والارتقاء بمنصة تويتر".


واسترسلت مؤكدة أنها تسعى لتطوير المنصة وفقا لالتزاماتها المقررة حسب منصبها، مشيرة إلى أن ملاحظات المستخدمين سوف تؤخذ بعين الاعتبار لتطوير المنصة بالشكل الذي يوفر تجربة استثنائية لمستخدمي تويتر.

ميزة جديدة تعزز الخصوصية في تويتر

انتشرت خلال الساعات الماضية، خبر إطلاق منصة تويتر ميزة جديدة تسمح بتشفير المحادثة بين الأطراف داخل منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وتشمل عمليات التشفير إخفاء المحادثة بما تتضمنه من رسائل وروابط وردود فعل بحيث لا يمكن قراءتها إلا من خلال المستخدم صاحب الحساب.

وفي الوقت الحالي تتوفر الميزة لدى المؤسسات الكبرى ومشتركي خدمة "تويتر بلو".

خاصية المكالمات الصوتية والمرئية

يواصل إيلون ماسك بين الحين والآخر جذب أكبر عدد من المستخدمين للمنصة من أجل تعويض الخسائر التي تعرضت لها المنصة منذ توليه منصب المدير التنفيذي، ومن أحدث المزايا التي أطلقها لتوفير تجربة أفضل للمستخدمين، ميزة إضافة الدردشات الصوتية والمرئية والتي تدعم تواصل الأفراد مع أي شخص حول العالم دون الحاجة لإعطائهم رقم الهاتف.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر