المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تعلن إطلاق مشروع سكني نوعي لسكان مدينة جدة عبر شركة أصول

شركة أصول
المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تطلق مشروع سكني نوعي لسكان مدينة جدة عبر شركة أصول

حققت شركة أصول العقارية التابعة للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية إنجازاً هاماً وفارقاً لدى قطاع العقارات السعودية، حيث أطلقت مشروع مدينة أبحر، بوصفه أكبر مشروع عقاري سكني في منطقة أبحر بمدينة جدة.

مشروع منطقة أبحر

أعلنت شركة أصول العقارية التابعة للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أمس الثلاثاء 16 مايو ضمن حفل كبير أقيم في فندق شانغريلا بمدينة جدة، بحضور ممثلي شركة أصول العقارية للتطوير بجانب عدد من المديرين التنفيذيين والرؤساء التنفيذيين لعدد من الشركات الناجحة والعريقة، عن إطلاق المشروع، وشرحت مميزاته.
ويمثل هذا المشروع قيم شركة أصول لتعزيز نمط حياة يقوده النمو والإنتاجية للشباب والطموحين. مع تصميم يشجع الاستدامة والصحة البدنية، كما يسير هذا المشروع مع التطورات الحالية في البلاد، حيث تسعى من خلال هذه المشاريع على تحسين جودة الحياة للعديد من المساكن داخل المملكة، ووضع معيار للمشاريع السكنية العقارية القادمة، كما يشجع محيط أصول الجذاب وتخطيطه الوظيفي على مستوى معيشي عملي بمعيار عالي لأنه يعزز التجربة الإنسانية من خلال تطوير معنى المجتمع.

مدينة أبحر

تقع مدينة أبحر على الساحل الشمالي لمدينة جدة، وتجدها مركزاً للمعالم الرئيسية مثل استاد الملك عبد الله الرياضي، ومطار الملك عبد العزيز الدولي لتكون وجهة مشرقة نابضة للحياة للاستمتاع بتفاصيل الحياة الفاخرة، وعلى الشواطئ الشمالية لمدينة جدة يقع حي أبحر الخلاب، وهو وجهة حيوية مليئة بمجموعة متنوعة من الفرص التجارية الجديدة ومساحات المعيشة المعاصرة والترفيه ، مما يسمح للمقيمين بالاستمتاع بحياة متميزة، وتصميم مدينة أبحر يشجع مفاهيم الاستدامة وتعزيز الصحة البدنية، لتصبح مدينة أبحر موطناً لآلاف السكان مع توافر مساحات مختلفة من الشقق الفاخرة لتلبية كافة الاحتياجات الفردية والمجتمعية.

شركة أصول العقارية

أنشئت أصول في شهر أبريل من عام 2022م من قبل المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لإدارة محفظتها العقارية الاستثمارية المحلية، حيث قامت الشركة بدمج الأذرع العقارية التاريخية السابقة للمؤسسة بداخلها واستحوذت على أعمالهم في إدارة عقارات المؤسسة (شركتي جودة ورزا وقسم إدارة العقارات داخل المؤسسة).
تسعى أصول إلى الارتقاء بخدمات إدارة الأصول العقارية لتكون إحدى الشركات القيادية في مجالها على المستوى المحلي والإقليمي ونموذجاً متميزاً، وذلك من خلال رفع الكفاءة التشغيلية وتطبيق معايير الاستدامة والأمن والسلامة والمحافظة على البيئة بما ينعكس على تحسين تجربة عملائها.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر