رد فعل رونالدو على فوز فريقه وتعثر الاتحاد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو - الصورة من واس

كشفت بعض التقارير الصحفية، أن كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي كان حريصاً مساء الثلاثاء على معرفة نتيجة مواجهة الاتحاد والهلال عقب انتهاء مباراته أمام الطائي مباشرة، التي انتهت بتفوق "العالمي" بهدفين نظيفين، ضمن الجولة الـ27 من دوري روشن السعودي.
وأضافت بعض المصادر، أن رونالدو كان سعيداً للغاية، بسبب تعثر الاتحاد، وتجدد أمله في الحصول علي لقب الدوري رفقة نادي النصر، حيث يأمل النجم البرتغالي التتويج بأي ألقاب في موسمه الأول مع "العالمي"، وعدم الخروج بموسم صفري.

تعليق رونالدو

وعلق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على فوز فريقه على نظيره الطائي بهدفين مقابل لا شيء، أحرزهما هو وزميله "تاليسكا"، ووقوع منافسه اتحاد جدة في فخ التعادل مع الهلال.
وكتب كريس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلاً: "فوز مهم الليلة، 3 مباريات أخرى قادمة! نستمر في الإيمان حتى النهاية!".

تقلص فارق النقاط

هذا وتقلص فارق النقاط بين الاتحاد والنصر إلى 3 نقاط نقط، بعد أن كان الفارق 5 نقاط، مع تبقي 3 مباريات فقط على النهاية، ما يعني أنه في حالة تعثر الاتحاد "العميد" في أي لقاء آخر بأن الصدارة قد تذهب إلى الفريق "العالمي" النصر السعودي.
ووصل الاتحاد المتصدر إلى 63 نقطة متقدماً على النصر، الذي تفوق على الطائي، ورفع رصيده إلى 60 نقطة، قبل ثلاث جولات من النهاية.
بينما رفع الهلال، الذي خاض اللقاء بإدارة فنية لإميليانو دياز ابن المدرب رامون دياز الذي غادر الفريق "لظروف عائلية"، رصيده إلى 50 نقطة من 26 مباراة في المركز الرابع.
تابعي المزيد: النصر يفوز بثنائية نظيفة على الطائي في دوري روشن السعودي

أهداف الاتحاد

وشهدت أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" في مدينة الرياض، المواجهة النارية التي جمعت بين فريق العميد ونظيره الزعيم الهلالي والتي إنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.
ومنح إيجور كورونادو لاعب الاتحاد التقدم لفريقه بعد ثماني دقائق بعدما تبادل الكرة مع عبد الرزاق حمد الله، وسدد في الزاوية الضيقة لحارس الهلال عبدالله المعيوف. وبعدها بعشر دقائق كاد حمدالله أن يجعل النتيجة 2- صفر بتسديدة قريبة من خط المرمى لكن المعيوف أبعدها ببراعة.
وأضاف أحمد بامسعود الهدف الثاني بعد تمريرة من حمدالله ليسدد من مدى قريب بعد نصف ساعة من اللعب.
وقلص مصعب الجوير، الفارق للهلال من تمريرة عرضية خدعت حارس الاتحاد مارسيلو جروهي في الدقيقة 41، وتأكدت صحة الهدف وعبور الكرة لخط المرمى بعد مراجعة طويلة من حكم الفيديو المساعد.
وقبل لحظات من النهاية سدد ميشيل كرة من مدى قريب تصدى لها جروهي لتعود لمهاجم الهلال الذي سدد بقوة لتعبر الكرة خط المرمى ويؤكد حكم الفيديو المساعد صحة الهدف.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر