النصر يفوز بثنائية نظيفة على الطائي في دوري روشن السعودي

شعار النصر السعودي
شعار النصر السعودي

فاز فريق النصر الأول لكرة القدم بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو على نظيره الطائي 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن الجولة الـ 27 من بطولة دوري روشن السعودي موسم 2022-2023.
وسجل هدف النصر رونالدو، مهاجم الفريق، في الدقيقة 52 من عمر اللقاءأ وجاء الهدف الثاني بتوقيع تاليسكا 80.
يشارك أن مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الأول بارك في 6 يناير الماضي، انتهت بفوز النصر بهدفين دون رد، سجلهما النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا.

تابعي المزيد: التعادل الإيجابي بين الاتحاد والهلال ضمن الجولة 27 من دوري روشن السعودي

مباراة صعبة

وسعى نادي النصر لملاحقة الاتحاد متصدر جدول الترتيب والذي خاض بدوره مباراة صعبة أمام الهلال في نفس التوقيت، بينما كان لاعبو الطائي يأملون بتحقيق نتيجة إيجابية لتعويض هزيمة المباراة الأخيرة له أمام نادي الباطن. بينما سعى لاعبو الطائي لخطف فوز غالٍ أمام النصر للهروب من صراع النقاط الذي يخوضه الفريق، حيث كان يمتلك الاتفاق 33 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الطائي، فيما لقي الطائي الهزيمة أمام الباطن في مباراة نارية جمعت بين الفريقين في الجولة 26 انتهت بفوز الباطن بنتيجة "4-3"، واستطاع نادي النصر الفوز في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل لا شيء.

هتاف لميسي

وعمدت جماهير الطائي، في محاولة استفزاز قائد النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالهتاف باسم ميسي. وهتفت الجماهير الحاضرة في استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، باسم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فور ذكر المذيع الداخلي للملعب، اسم البرتغالي كريستيانو رونالدو. ولا تعد الواقعة هي الأولى منذ انتقال الدون إلى النصر، حيث حرصت معظم جماهير الأندية على الهتاف باسم ميسي، غريم كريستيانو طوال مسيرته الكبيرة.

دعوى قضائية

من جانب آخر، كانت دولوريس أفيرو، والدة البرتغالي كريستيانو رونالدو،أعلنت عن رفع دعوى قضائية ضد صحيفة برتغالية. وأوضحت أنها اتخذت إجراءات قانونية ضد إحدى الصحف البرتغالية التي زعمت بأنها استعانت بالسحر من أجل التفريق بين نجلها وصديقته جورجينا رودريغيز.وكانت صحيفة Correio da Manhã البرتغالية، أن دولوريس تستعين بالسحر الأسود في البرتغال لإنهاء علاقة ابنها بجورجينا، مضيفة أن الأم لا تريد أن يتزوج نجلها بجورجينا. وأكدت والدة رونالدو أنها قررت الخروج عن صمتها، لترفع دعوى ضد كل هذه الأكاذيب لحماية عائلتها.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر