أكثر الأبراج خداعاً.. احذري التقرب منها والارتباط بها

أكثر الأبراج خداعاً
أكثر الأبراج خداعاً.. احذري التقرب منها والارتباط بها
الأبراج
أبراج تتقن فن التلاعب وتمتلك شخصية مخادعة
أكثر الأبراج خداعاً
الأبراج
2 صور

الخداع من أكثر الصفات السلبية التي تؤثّر سلباً على العلاقات، وتنذر بفشلها مهما كانت نوعها. ولأن الأبراج تكشف عن شخصيتها وصفاتنا سواء الإيجابية أو السلبية، قد يسهل كشف من هي أكثر الأبراج خداعاً. تابعي مع "سيدتي نت" وتعرّفي على هذه الأبراج، لكي تحذري التقرّب منها.

أبراج بارعة في الكذب

أبراج تتقن فن التلاعب وتمتلك شخصية مخادعة

قد يكون الكذب بالنسبة لبعض الأبراج وسيلة للتهرّب من الحقيقة وعدم جرح الآخرين، لاعتقادهم بأنها كذبة بيضاء. بينما البعض الآخر يعتبره خداعاً ولا يمكن تبريره. فمن هي أكثر الأبراج خداعاً؟ اكتشفيها في الآتي:

برج الجوزاء

يعتبر برج الجوزاء من أكثر الأبراج خداعاً. على الرغم من أنه يبدو ودوداً، ولكنه يتمتع بموهبة لتضليل الآخرين. يتجنب المواجهة ويغير وجهات نظره للاتفاق مع وجهات نظر مختلفة حتى لو كانت تتعارض مع بعضها البعض. إنه يرضي الناس ويحاول استيعاب أي شخص يقابله. يمكن أن يكون غير صادق عندما يريد تجنب إيذائك. إنه يتهرب من الحقيقة لتجنب الدراما. عادةً ما يرى نفسه على أنه يكذب أكاذيب بريئة وقد لا يدرك أنه غير صادق. إنه يعتقد أن من حقه ثني الحقيقة إذا كان ذلك يجنبه الألم. يعتقد أيضاً أن الكذب مبرر إذا كان الخداع يساعد أكثر من الأذى. إلى ذلك فهو أيضاً من الأبراج الأكثر غدراً. احذري التقرّب منه.

برج الأسد

برج الأسد هو من الأبراج الأكثر تفاؤلاً وحباً للحياة. إنه فنان بالفطرة ويعرف أهمية الدراما والخلط. يعدّ أحد أكثر الأبراج خداعاً؛ إذ غالباً ما يبسط الحقيقة دون أن يرى تفاصيلها على أنها مؤذية. إذا كنت تشك في أنه يروي حكايات طويلة، فأنت على صواب. سوف يكذب للمضي قدماً في حياته المهنية. إنه يزدهر على الإعجاب ويحتاج إلى الاعتراف ليشعر بالأمان. عندما يشعر بالتحدي أو التهديد، يصبح دفاعياً. يمكن أن يكون مخادعاً إذا ارتكب خطأ. إنه فخور بنفسه ويتجنب إظهار الضعف. إذا أخطأ في العمل، فليس لديه مشكلة في الانحراف أو الكذب أو إلقاء اللوم على شخص آخر. إنه لا يحاول إيذائك عندما يكذب، بدلاً من ذلك، يحاول حماية نفسه.

برج الميزان

برج الميزان لطيف ورومانسي. ومع ذلك، من المعروف أنّه غير حاسم ويمكن أن يكون أيضاً مخادعاً. لا يكذب عمداً للتلاعب بالآخرين أو إيذائهم. إنه غير صادق عندما يتعلق الأمر بالمحادثات الصعبة. يتجنب الحقيقة لتجنب إيذاء مشاعرك وعندما يريد استرضاءك وعندما يتعلق الأمر بحجب الحقائق التي قد تؤذيك أو تسبب الدراما في علاقاته. يمكن لطبيعته المريحة أن تجعله يكذب أو يتجنب الصدق التام ويتوقع ألا يكتشف أحد ذلك.

برج العقرب

برج العقرب إستراتيجي ومتلاعب. إنه يقدر الصدق، لكن إصراره على الحقيقة يمكن أن يكون من جانب واحد. يطلب الحقيقة من الآخرين ويمكن أن يكون مريباً إذا اعتقد أنك تكذب. لكنه لا يرد بالمثل دائماً. إنه متلاعب ويخبرك فقط بما يريدك أن تسمعه. يستخدم الخداع لجعل نفسه أكثر قوة. قد يكذب أيضاً لتغطية رذائلهم العديدة، ما يجعله أحد أكثر الأبراج خداعاً. غالباً ما يتمتع بحياة سرية. لا يتردد في الكذب لإخفاء أسراره وإخفاء ضعفه. قد يكذب لإلهائك عن اكتشاف عاداته السيئة. يبتسم ويتظاهر بالاتفاق معك لكنه يواصل فعل ما يريد. إنه لا يخشى خداع الآخرين وهو موهوب في إخفاء الحقيقة.

برج الدلو

يمكن أن يكون برج الدلو علامة مباشرة وصادق. ولكن مثل معظم علامات الأبراج، إنه صادق عندما يريد ذلك. يمكن أن يكون مخادعاً في العلاقات وأن يكون أيضاَ من أكثر الأبراج خداعاً. يواجه صعوبة في التواصل مع الأشخاص على المستوى العاطفي ويصاب بالذعر. إنه يقلل من شأن الحب أو يتجنب الحديث عنه. يصبح بعيداً عندما تصبح العلاقة جادة. سيخبرك مباشرة أنه غير مهتم بك، أو يأتي بأعذار لتجنب خذلانك. يمكن أن يكون غير أمين إذا لم يرغب في إيذاء مشاعرك. يتجنب الحديث عن مشاعره ويتجنب الالتزام في العلاقات عن طريق اختلاق الأعذار.

برج الحوت

يعتبر برج الحوت من الأبراج الحساسة والخيالية. ويمكن أن يكون برج الحوت مخادعاً عندما يغفل عن الحقيقة. وغير إنه يؤمن بخداعه ويعرض تخيلاته وانعدام الأمان على الآخرين. يصدق أكاذيبه ويقنع نفسه بنسخة مشوهة من الواقع. ثم ينشر أكاذيبه دون أن يدرك أنه غير صادق. الحوت منسجم روحياً ويمكن أن يكون عرضة لاتباع الآخرين. يتجنب الدراما بإخبارك بما تريد سماعه، حتى لو كان غير صحيح. الواقع غير متسق بالنسبة له ويتغير إحساسه بالعالم مع مزاجه. يمكن أن يكون مخادعاً عن عمد لحماية طبيعته الحساسة. ومع ذلك، يمكن أن يكون كذلك عن غير قصد لأنه يقضي معظم وقته في عالم خيالي.

بعدما تعرّفت على أكثر الأبراج خداعاً، ما رأيك بالاطلاع على الأبراج الأكثر خيانة للشريك؟