أيمن جمال لـ "سيدتي": الجناح السعودي في مهرجان كان وفر لنا المقابلات مع صنّاع الأعمال المحترفين

أعده للنشر- سيد أحمد
لا تزال كاميرا "سيدتي" مستمرة في إجراء العديد من اللقاءات مع صناع الأعمال والنجوم المشاركين في فعاليات الدورة الـ 76 من مهرجان كان السينمائي الدولي، وكان من بينهم أيمن جمال المخرج والمنتج السعودي أيمن جمال، الذي أشاد بالجناح السعودي المتواجد حالياً، في مهرجان "كان" السينمائي الدولي، نظراً لما يقدمه من خدمات وتسهيلات لصناع الأعمال السينمائية الذين جاءوا من المملكة العربية السعودية لحضور فعاليات المهرجان.
وقال أيمن جمال في لقائه مع كاميرا "سيدتي"، إن الجناح السعودي قدم لهم الكثير من الخدمات منها تسهيل إجراء المقابلات مع المنتجين العالميين وصناع الأفلام إلى جانب حضور الريد كاربت، لافتاً إلى أن كل هذه الأمور ساهمت في توسيع دائرة التعارف على أشخاص من مختلف بلاد العالم مما يساعدهم على وصول الأفلام والأعمال الفنية السعودية إلى مهرجانات عالمية.
وخلال اللقاء تطرق أيضاً إلى تجربته في فيلم "بلال" الذي اعتمد فيه على الرسوم المتحركة "انيميشن"، قائلاً إن هذا الفيلم شارك في فعاليات مهرجان كان عام 2016 وحصل على العديد من الجوائز على هامش فعاليات المهرجان.

أعمال يجهز لها أيمن جمال

وعن الأعمال الجديدة التي يقوم أيمن جمال بالتحضير لها، أوضح أن لديه 3 أعمال منها فيلمان سعوديان ومسلسل، لافتاً إلى انه انتهى من تصوير الفيلم الأول ومن المحتمل مشاركته في مهرجانات، أما باقي الأعمال الأخرى سيقوم بالبدء في تصويرها مع الربع الأخير من العام الجاري.
ونوه أيمن جمال، على أن كل الأفلام والأعمال التي يتم إنتاجها أعمال سعودية بشكل متخصص بدايةً من الكُتاب والمخرجين وكل المشاركين فيها، ودلل على ذلك بأن فيلمه الأول مبني أحداثه على قصة حقيقية وقعت في جدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»