بالفيديو الأخوين قدس لـ"سيدتي": التواجد في مهرجان كان فرصة رائعة

أعده للنشر - سيد أحمد
أعرب المخرج السعودي فارس قدس، عن سعادته بالتواجد في فعاليات الدورة الـ 76 من مهرجان كان السينمائي الدولي، مشيداً في نفس الوقت بالقسم السعودي في المهرجان.
وقال فارس قدس، خلال لقائه لـ كاميرا "سيدتي" على هامش حضور فعاليات مهرجان كان، أن وجود القسم السعودي في المهرجان يمثل فرصة كبيرة لكل صناع الأفلام السعودية وأيضاً للمهتمين بهذه الصناعة.. مضيفاً "هو بيت لنا ولكل الضيوف".
على جانب آخر، قال الفنان السعودي صهيب قدس، إن التواجد في مهرجان كان، أتاح له فرصة كبيرة للاختلاط بالعديد من الفنانين وشركات عالمية عديدة.
وعن فيلم " أحلام العصر" أوضح الفنان صهيب سعودي، أن الفيلم تم الانتهاء من تصويره بالفعل، متمنياً أن ينال على إعجاب الجمهور خاصة وأنه ينتظر هو والقائمين على العمل ردود فعل الجمهور.
وأشار أن الفيلم حظي بدعم كبير سواء من صندوق التنمية أو من خلال مهرجان البحر الأحمر.
كما تحدث أيضاً فارس قدس عن فيلم " أحلام العصر"، قائلاً عنه.." جميع المشاركين في الفيلم بذلوا مجهوداً كبيراً، وأنا متشوق له خاصةً وأن كل مشهد به غني ومليء بالأحداث".

فيلم أحلام العصر

يشارك في الفيلم كل من الممثلَين السعوديين فاطمة البنوي وحكيم جمعة، إلى جانب نخبة من النجوم في الفيلم السعودي "أحلام العصر"، وهو من إخراج فارس قدس، وإنتاج الأخوين قدس، فارس وصهيب قدس، الشهيرين بفيلمهما الناجح "شمس المعارف"، وتأليف مشترك بين الأخوين قدس وعمر البحري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».