«جين فوندا» تكشف أسرار رشاقتها ومواقف مؤثرة من حياتها

خطفت النجمة الأمريكية جين فوندا الأنظار بعفويتها وحضورها اللافت، أثناء حديثها في الجلسة الحوارية المقامة على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي، فأكدت أهمية اختيار الممثل لأدوار متنوعة؛ لصقل موهبته التمثيلية، موضحة أن الممثل يواجه تحدياً عندما يقوم بتمثيل فيلم جديد أثناء تقمص الدور، حيث يأخذ الممثل بعضاً من الوقت حتى ينخرط في أحداث الفيلم ويتقمص الشخصية تماماً في النهاية.

النجمة الأمريكية جين فوندا Jane Fonda- (مصدر الصورة: VALERY HACHE AFP)

أسرار رشاقة جين فوندا

كما شاركت جين فوندا الجمهور بأسرار رشاقتها وجمالها مع تخطيها سن الـ 80، مؤكدة أنها تنال قسطاً كافياً من النوم، وتدوام على تناول الطعام الصحي، مع التزامها بممارسة الرياضة بانتظام، لاسيّما رياضة المشي التي تمارسها باستمرار.

النجمة جين فوندا Jane Fonda خلال الجلسة الحوارية - (مصدر الصورة: VALERY HACHE AFP)

وخلال الجلسة الحوارية، شاركت جين فوندا الجمهور بموقف مؤثر مرت به أثناء تصوير فيلمها Cat Ballou عام 1965، شددت من خلاله على أهمية عدم التصوير لساعات طويلة من أجل طاقم العمل، فتروي جين فوندا أن الفيلم كانت ميزانيته منخفضة للغاية، وأن تصوير المشاهد كان يتم سريعاً، وفجأة سقطت إحدى أسنانها، ورغم ذلك لم يتوقفوا عن التصوير، وبدلاً من ذلك قاموا بتصويرها من الخلف لتلافي الأمر بسرعة، وقد كانوا ينخرطون حينها في التصوير أحياناً لمدة تصل إلى 14 ساعة يومياً، حتى أراد Lee Marvin محادثتها بعيداً، قائلاً لها: "فوندا .. نحن نجوم هذا الفيلم.. إذا سمحنا لهم بدفعنا للعمل لساعات طويلة.. فنحن لن نشعر بالأذى الكبير حيال ذلك، بل سيتأذى طاقم التصوير، علينا أن ندعمهم وأن نعمل على مساندة العاملين، وأن نرفض العمل لساعات طويلة"، وأضافت فوندا أن ذلك كان درساً كبيراً لها من Lee Marvin، وهو نجم عظيم وإنسان رائع يمتلك قلباً رحيماً.