الهلال يفوز على أبها ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي

شعار نادي الهلال السعودي
شعار نادي الهلال السعودي

فاز الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال على نظيره أبها 3-0، اليوم السبت، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي 2022-2023.
وسجل هدف الهلال الأول محمد القحطاني في الدقيقة 11، وأضاف الثاني أديون إيجالو 45، فيما عزز عبدالله الحمدان النتيجة بهدف 87.
ودخل الأزرق المواجهة وهو يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة، بينما كان أبها في المركز الـ 11 ولديه 33 نقطة.

الاتحاد بطلا للدوري

حقق فريق الاتحاد الأول لكرة القدم لقب دوري روشن السعودي بفوزه على الفيحاء في المجمعة 2-0 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 29 مساء السبت.
وجاء حسم الفريق للقب الدوري قبل جولة واحدة من نهايته، إذ لن نؤثر نتيجته في المباراة المقبلة أمام الطائي في تتويجه بالبطولة.

مواجهة مهمة

وكان "الهلال" يسعى في مواجهة السبت إلى تحقيق الفوز والمحافظة على مكانته في المركز الرابع في جدول الترتيب، بينما حاول "أبها" الفوز لتحسين موقعه في الترتيب والابتعاد عن منطقة الهبوط.

تشكيل الهلال

حراسة المرمى: حبيب الوطيان.
خط الدفاع: ياسر الشهراني - خليفة الدوسري - علي البليهي - محمد البريك.
خط الوسط: جوستافو كويلار - أندريه كاريلو.
خط الهجوم: سالم الدوسري - لوسيانو فييتو - صالح الشهري - موسى ماريجا.

انضمام ميسي للهلال

وفي سياق آخر، لا يزال نادي الهلال يسعى في ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل.
وقال فليكس دياز رئيس تحرير صحيفة الماركا الإسبانية أن "نسبة قدوم ميسي إلى الهلال 95%".
وينتهي تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجاري، وتكهنات بأنه لن يجدد عقده مع النادي الفرنسي، لكنه لن يتخذ أي قرار حتى نهاية الموسم.

دوري روشن السعودي

ويعتبر دوري روشن السعودي الحدث الرياضي الأبرز على مستوى السعودية والمسابقة الأكثر مشاهدة في المنطقة بشكل عام، بوجود نجوم الكرة السعودية ونخبة من اللاعبين المحليين والدوليين، يحجز دوري روشن موعداً أسبوعياً غنياً بالحماسة والتشويق لمحبي كرة القدم.
ويعدُّ "دوري روشن السعودي" أحد مبادرات روشن كجزء من التزامها بتوفير تجربة رياضية وترفيهية استثنائية تساهم في رفع مستوى جودة الحياة في المملكة.
حيث تتناغم هذه المبادرة مع جهود روشن في دعم القطاع الرياضي في السعودية، إيماناً بأهميتها وأثرها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر