بالفيديو شيلاء سبت برفقة أسد.. وهذا ما قالته

شيلا سبت- الصورة من حسابها على الانستغرام
شيلا سبت- الصورة من حسابها على الانستغرام

ظهرت الفنانة شيلاء سبت في مقطع فيديو برفقة أسدٍ، تحيط برقبته سلسلةٌ حديديةٌ، وتمشي إلى جانبه.
وعلَّقت شيلاء على الفيديو: "أنا وبرجي شخصياً متفاهمين.. شكراً أخوي حميد على حُسن الاستقبال. ما شاء الله ربي يبارك لك.. طبعاً من أجمل حدائق الحيوان اللي شفتها، متعة وطاقة إيجابية ومكان حلو ورايق وراقي، اللي بيجي دبي لازم لازم يزوره".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شيلاء في سطور

شيلاء سبت، ممثلةٌ وعارضة أزياءٍ بحرينية، وُلدت في 19 أغسطس 1988 بالمحرق في البحرين، وتخرَّجت في جامعة نيويورك للتكنولوجيا، تخصُّص إدارة موارد بشرية، وتنتمي إلى أسرةٍ فنيةٍ فوالدتها الممثلة فاطمة إسماعيل، وشقيقاتها الممثلات شيماء وشذى وأبرار سبت.
بدأت التمثيل وهي طفلةٌ بمساعدة شقيقتها الكبرى شيماء عبر المشاركة في دورٍ صغيرٍ بمسلسل "عائلة أبو رويشد"، لكنها لم تستمر في المجال، وخاضت مسابقة "بحرين توب مودل"، وفازت بلقب ملكة جمال البحرين، وقرَّرت بعدها العودة إلى التمثيل، وظهرت في عديدٍ من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، كما شاركت الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد في فيديو كليب "غنِ"، وأشيع حينها بأنها تزوَّجته، لكنها نفت الأمر، مؤكدةً أنه أخٌ وصديقٌ.
ويبرز من أعمالها "عائلة أبو رويشد، بنات الجامعة، سكن الطالبات، جار القمر، السلطانة، حب في الأربعين، كسرة ظهر، سواها البخت، رحى الأيام".
اقرأ المزيد

شيلاء سبت وفؤاد عبد الواحد يكشفان حقيقة ارتباطهما