ما هو اللقب الذي ستحصل عليه الآنسة رجوة آل سيف بعد زواجها من الأمير الحسين؟

من احتفالية النجوم العرب بزفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف Crown Prince Hussein and his fiance Rajwa al-Saif (مصدر الصورة: Khalil MAZRAAWI / AFP)
من احتفالية النجوم العرب بزفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف Crown Prince Hussein and his fiance Rajwa al-Saif (مصدر الصورة: Khalil MAZRAAWI / AFP)

في الوقت الذي تستعد الأردن للاحتفال رسمياً وشعبياً بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة السعودية رجوة آل سيف، يسعى الكثير إلى معرفة اللقب الذي ستحصل عليه الأخيرة بعد أن تصبح زوجة الأمير.
وينص الدستور الأردني، أن تحصل، زوجة الأمير، أي حالياً الآنسة رجوة آل سيف على لقب "أميرة" باعتبارها زوجة أحد أفراد العائلة المالكة الهاشمية.
وعليه ستنال الآنسة رجوة لقب “أميرة” وفقًا لمرسوم ملكي يصدر بشكلٍ شخصي من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني.
وقد ذكرت وسائل إعلام أردنية أن الإدارة الملكية ستصدر قراراً بمنح العروس لقب "أميرة" مباشرة بعد توقيع عقد القران يوم غد في الأول من يونيو 2023، لتصبح بذلك الأميرة رجوة، زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

زفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


ستبدأ احتفالات زفاف الأمير الحسين من اليوم، حيث يقيم الملك عبدالله الثاني، والد العريس، اليوم في مضارب بني هاشم في الديوان الملكي الهاشمي مأدبة عشاء للاحتفال بهذه المناسبة، سيحضرها ما يزيد عن 4 آلاف مدعو من الأردنين.
وستشمل الاحتفالية فقرات خاصة تظهر التراث الأردني وأصالته من شعر وغناء وأهازيج، وهي تقاليد متبعة في الأفراح الأردنية.
أما يوم غد الخميس في الأول من يونيو 2023 فهو اليوم المنتظر، حيث سيشهد قصر زهران، مراسم عقد قران ولي العهد ليتوجه بعدها العروسان إلى قصر الحسينية، محاطين بالموكب الأحمر، وعبر العديد من شوارع العاصمة التي تزينت بالأعلام، ومظاهر الفرح إحتفالاً بالمناسبة التي مضى أكثر من 20 عاماً على مناسبة شبيهة لها.
وبعد الوصول إلى قصر الحسينية، يقيم الملك عبدالله الثاني و الملكة رانيا العبدالله حفل استقبال خاص، يتخلله مأدبة عشاء رسمية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»