تامر حسني يُعرب عن سعادته وشعوره بالفخر بعد مشاركته بحفل عقد قران الأمير الحسين

تامر حسني- صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
تامر حسني- صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
أعلن الفنان تامر حسني عن شعوره بالسعادة والفخر بعد إحيائه حفل عقد قران الأمير الحسين ولي عهد الأردن، مؤكدًا بأن هذا كان حلمًا له منذ طفولته أن يرفع علم بلده بجانب علم دولة أخرى تعبيرًا عن المحبة بين الدولتين.

تامر حسني: كل الشرف أن أفتتح هذا الاحتفال الجمهوري الأسطوري

وقد نشر الفنان تامر حسني مقطع فيديو خلال إحيائه الحفل عبر حسابه الرسمي بـ "إنستغرام" معلقًا عليه: "كل الشرف أن أفتتح هذا الاحتفال الجمهوري الأسطوري، مع أهل الأردن الغاليين بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد ملك الأردن والآنسة رچوه آل سيف، كل التمنيات القلبية بالتوفيق والسلام ورعاية الرحمن". وأضاف تامر حسني قائلًا: " بالتأكيد سعيد وفخور كل الفخر، أن يأتي يوم وأكون سببا ولو بسيطا في وضع علم بلدي بكل حب، مع علم بلد عظيم زي الأردن كرمز للمحبة بين الدولتين، في مناسبة رسمية عظيمة زي دي، كان أحد أحلامي اللي حلمتها من صغري الحمد لله، وكل الشكر والتقدير لشعب الأردن العظيم، لاستقبالهم وترحيبهم الغالي لي.. أحبكم من كل قلبي وجايلكم تاني قريب إن شاء الله".
يُذكر أن الفنان تامر حسني ووسط حضور جماهيري كبير أشعل الحفل الذي كان قد أُعد خصيصاً بمناسبة الاحتفال بزفاف الأمير الحسين بن عبد الله ولي العهد الأردني، على الآنسة رجوة آل سيف مساء الاثنين باستاد عمّان الدولي في مدينة الحسين الرياضية. وكان قد وثق حسام حسني شقيق الفنان تامر حسني، لحظة افتتاح شقيقه للحفل، بمجموعة من الفيديوهات، نشرها عبر صفحته الرسمية على " انستغرام"، وقدم من خلالها تامر مجموعة من أشهر أغانيه مثل "ارجعلي، هادلعني، يابنت الايه".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»