هل سترتدي تاج نادر للملكة رانيا؟ توقعات مجوهرات الآنسة رجوة قبل ساعات من الزفاف

الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا خلال حضور زفاف أمير السويد فيكتوريا ودانيال ويستلينغ في السويد Queen Rania of Jordan and King Abdullah of Jordan attend the wedding of Crown Princess Victoria of Sweden and Daniel Westling on  Sweden (مصدر الصورة: Stephane Cardinale/Corbis via Getty Images)
الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا خلال حضور زفاف أمير السويد فيكتوريا ودانيال ويستلينغ في السويد Queen Rania of Jordan and King Abdullah of Jordan attend the wedding of Crown Princess Victoria of Sweden and Daniel Westling on Sweden (مصدر الصورة: Stephane Cardinale/Corbis via Getty Images)
ينتظر العالم بشغف كبير حفل الزفاف الملكي الأسطوري الذي تقيمه العائلة الملكية الهاشمية بالأردن احتفالًا بزفاف وليّ العهد الأمير الحسين بن عبد الله على الآنسة رجوة آل سيف، وهو الزفاف الذي يُتوقع أن يحضره العديد من الملوك والملكات والأمراء ورؤساء أهم دول العالم. ونظرًا لما تتمتع به الآنسة رجوة آل سيف من أناقة ورقيّ، يتوقع الكثيرون أن تسحر العروس الملكية القلوب بإطلالة ناعمة تُعبر عن شخصيتها المميزة. وهنالك تخمينات بأن تستعير تاج من الملكة رانيا ولكن ليس أي تاج!

هل سترتدي العروس تاج الملكة رانيا النادر؟

ومن بين التوقعات التي ترددت حول مجوهرات الآنسة رجوة في العرس، هو هذا التاج الفخم الذي ظهرت به الملكة رانيا مرتين فقط مما يجعله من التيجان الملكية النادرة، وهو ما يرشحه بقوة ليكون التاج الملكي الفاخر الذي ستتزين به عروس وليّ عهد الأردن في حفل الزفاف الذي سيشهده العالم خلال الساعات القليلة القادمة. التاج صُمم من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس على شكل زخارف الخط العربي الجذابة، حيث يحمل كلمات "العظمة لله" بتصميم جذاب وفاخر، مع ماسة كبيرة في أعلى التاج صُممت بقطع كمثري جذاب لإطلالة أكثر فخامة..

وهنا يُمكنكِ قراءة المزيد عن مجوهرات استعارتها الآنسة رجوة آل السيف من خزانة الملكة رانيا