وزير الرياضة بشأن قدوم ميسي وبنزيما إلى الدوري السعودي: انتظروا الإعلان الرسمي

وزير الرياضة السعودي
وزير الرياضة بشأن قدوم ميسي وبنزيما إلى الدوري السعودي: انتظروا الإعلان الرسمي - الصورة من واس

كشف وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، عن حقيقة اقتراب قدوم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كريم بنزيما إلى الدوري السعودي.

انتظروا الإعلان الرسمي

وقال وزير الرياضة، في لقاء ببرنامج "أكشن مع وليد"، عن قدوم ميسي وبنزيما للدوري السعودي في الموسم المقبل، انتظروا الإعلان الرسمي من الأندية، كل نادي سيعلن عن صفقاته.

وأوضح، إن الأندية هي التي ستعلن عن الصفقات في حال إتمامها بشكل رسمي وليس أي جهة أخرى.

الموسم المقبل سيكون مليء بالمفاجأت

وأضاف الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، إن شاء الله تكون المنافسة الموسم المقبل أقوى من الموسم الحالي، لافتاً، إلى أن اجتهاد وزارة الرياضة في المملكة يأتي بفضل القيادة الرشيدة وبفضل دعم ولي العهد لتحقيق التطور لمصلحة رياضة المملكة العربية السعودية، وهدفنا الارتقاء بالكرة السعودية في أفضل المحافل الدولية بما يتناسب مع رؤية 2030.

وأشار وزير الرياضة، إلى أن الوزارة تعمل على العديد من الإصلاحات، التي ستجعل الموسم القادم، أقوى ومليئاً بالعديد من المفاجآت الكروية.

نادي الاتحاد يتوج بلقب الدوري السعودي 2023

وكان نادي الاتحاد قد ضمن المشاركة في كأس العالم للأندية 2023، والتي تستضيفها السعودية، بعد تتويجه بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي.

إنضمام ميسي إلى الهلال السعودي

ومؤخراً، كانت العديد من التقارير الإخبارية قد كشفت أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سينضم إلى نادي الهلال السعودي، وذلك بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، بينما سينضم كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد السعودي قادمًا من ريال مدريد الإسباني.

انتقال كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي

وتأتي تلك التكهنات بقدوم ليونيل ميسي وكريم بنزيما إلى الدوري السعودي بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر في صفقة ضخمة بمثابة الخطوة الأولى لصفقات أخرى كبيرة لأندية سعودية.

وقال نادي النصر السعودي معلقاً على صفقة انتقال رونالدو، إن هذه الصفقة أكثر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد، وذلك لأن هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قدماً لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية وللأجيال القادمة.

ويستمر العقد الذي تم توقيعه مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو حتى عام 2025، وتم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر