فيديو.. عمر عبد اللات يتصدر الترند بعد مشاركته بحفل زفاف ولي العهد وينشر كواليس تجمعه بـ محمد عبده

عمر عبد اللات- الصورة من حسابه الخاص على الفيس بوك
عمر عبد اللات- الصورة من حسابه الخاص على الفيس بوك
بعد مشاركة الفنان الإماراتي عمر العبد اللات في أغنية "حسين ورجوة" مع الفنان السعودي الكبير محمد عبده والتي قدماها في قصر الحسينية خلال زفة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وزوجته الأميرة رجوة الحسين، تصدر اسم الفنان عمر عبد اللات اليوم الترند على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في الأردن.

وجاء تصدر الفنان عمر عبد اللات الترند على تويتر الأردن من خلال هاشتاغ "عمر العبد اللات" وذلك بعد أن قام بنشر مقاطع فيديو من زفة الحفل الرئيسي والذي قدم فيه أغنية "حسين ورجوة" مع الفنان الكبير محمد عبده في قصر الحسينية، وهي الأغنية التي تم تحضيرها من قبلهما احتفالاً بالعروسين الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين.


عمر عبد اللات ينشر مقطع فيديو يجمعه بفنان العرب محمد عبده

ونشر أيضًا الفنان عمر عبد اللات مقطع فيديو آخر يجمعه بكواليس الحفل مع الفنان محمد عبده ومن جلسات تحضيراتهم للأغنية خلف الكواليس عبر حسابه الرسمي بـ "تويتر" وعلق على مقطع الفيديو "من كواليس الحفل".

وكان قد قدما كل من فنان العرب محمد عبده والفنان الأردني عمر العبد اللات حفلاً مميزاً وكانت مفاجأة الحفل تقديمهما أغنية جديدة اشتركا فيها سويًا بالغناء بمناسبة حفل الزفاف والتي جاءت من ألحان الفنان عمر العبد اللات ومن كلمات الشاعر صالح الشادي وتوزيع موسيقي أيمن عبد الله وتم طرحها عبر القناة الرسمية للفنان محمد عبده بـ"يوتيوب".



يُذكر أنه في يوم الخميس الماضي تمت مراسم عقد قران ولي العهد الأردني الأمير الحسين على السعودية رجوة آل سيف في قصر زهران وبحضور عائلتيهما ووفود دولية عالمية وعربية بارزة. ووصل الأمير الحسين قبل دقائق من وصول عروسه إلى حديقة قصر زهران، وهو يرتدي بدلة عسكرية تشبه كثيراً بدلة والده الملك عبد الله الثاني في حفل زفافه على والدته الملكة رانيا. أما العروس رجوة فوصلت إلى القصر بسيارة رولز رويس فانتو يعود تاريخها إلى عام 1968 -صُنعت لجلالة الملكة الراحلة زين الشرف- بفستانها الأبيض الناعم وبرفقة الأمير هاشم الذي أوصلها إلى الشرفة التي تم فيها عقد القران، إضافة إلى الأميرتين سلمى وإيمان اللتين اهتمتا بفستان العروس وساعدتها بحمله إلى أن وصلت للجلوس إلى جانب عريسها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»