الإعلان عن صفقة انضمام ميسي للهلال السعودي في هذا اليوم

ليونيل ميسي (Lionel Messi). مصدر الصورة: Alain JOCARD / AFP
ليونيل ميسي (Lionel Messi). مصدر الصورة: Alain JOCARD / AFP
أفادت تقارير إعلامية نقلها موقع Daily Mail عن موقع SPORT الإسباني، أن نادي الهلال السعودي يستعد للإعلان عن توقيع ليونيل ميسي يوم الثلاثاء 6 يونيو، بعد أن أكد باريس سان جيرمان خروج اللاعب الأرجنتيني من نادي الدرجة الأولى الفرنسي.
ويذكر المصدر نفسه أن الهلال يتوقع "موافقة نهائية" في 6 يونيو وأنهم "أعدوا جميع الأوراق اللازمة" للإعلان عن توقيعه في نفس اليوم. كما ذكرت الصحيفة أيضاً أن نادي الهلال السعودي يعرض على ميسي 400 مليون يورو (345 مليون جنيه إسترليني) في كل موسم للعب من أجلهم- وهو ما يزيد بمقدار 170 مليون جنيه إسترليني عما يقال إن كريستيانو رونالدو يكسبه في النصر.

تأكيد خروج ميسي من باريس سان جيرمان


في حين ارتبط ميسي بعودة مثيرة لبرشلونة، لكن مصدراً مقرباً من الهلال يقول إنه سيتم تأكيد صفقة مع اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً يوم الثلاثاء. كما أكد باريس سان جيرمان أن ميسي سيغادر بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي في نهاية الموسم، وأن مباراة أمس ضد كليرمون فوت هي آخر مباراة له في بارك دي برينس.
ومن جانبه أكد كريستوف جالتير مدرب باريس سان جيرمان في مؤتمر صحفي ظهر الخميس أن الفائز بكأس العالم سيغادر النادي هذا الصيف، مع ربط المملكة العربية السعودية كواحدة من وجهاته المحتملة. وقال غالتير: "كليرمون فوت ستكون المباراة الأخيرة لميسي في باريس سان جيرمان. لقد حظيت بشرف تدريب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم. ستكون آخر مباراة ميسي في Parc des Princes".

انتقال ميسي لباريس سان جيرمان

انضم ميسي إلى باريس سان جيرمان بعد أن ترك برشلونة في عام 2021 وفاز بزوج من ألقاب الدوري الفرنسي، على الرغم من أن الباريسيين لم يقتربوا من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الذي يرغبون فيه.
ألمح اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً إلى أن مغادرة برشلونة سمحت له بالنضوج كلاعب، وأشار البعض إلى أن مغادرة منطقة الراحة الخاصة به سمحت له بتطوير الصفات القيادية التي أظهرها في الفوز بكأس العالم في قطر في ديسمبر.
ارتبط ميسي بعودة مثيرة لبرشلونة. كما تم ربطه بالانتقال إلى إنتر ميامي. ومع ذلك، فإن نادي الهلال السعودي واثق من التعاقد مع اللاعب.

هل ميسي مهتم بالهلال السعودي؟


يُقال إن ميسي مهتم بالانتقال للهلال السعودي لأنه يعرض عليه 400 مليون يورو (345 مليون جنيه إسترليني) كل موسم للعب مع ناديه. بالإضافة إلى ذلك، ميسي معجب بالفعل بالمملكة العربية السعودية- بعد أن أصبح سفير سفرهم في مايو 2022 (يكسب 25 مليون جنيه إسترليني سنوياً).
الانتقال إلى المملكة العربية السعودية سيشهد مواجهة ميسي ضد منافسه طويل الأمد ومهاجم مانشستر يونايتد السابق، رونالدو- الذي يلعب حالياً مع النصر. الآن سيكون اللاعبان في منافسة مباشرة. آخر مرة لعبا فيها في نفس الدوري عندما كان ميسي في برشلونة ورونالدو في ريال مدريد في إسبانيا في ذروة قوتهما. لذلك، سيكون من المثير للاهتمام رؤيتهما يتنافسان مرة أخرى.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»