تداول تعلن موعد إجازة عيد الأضحى

تداول
تداول تعلن موعد إجازة عيد الأضحى

نشر الحساب الرسمي في تويتر ل"تداول" في المملكة العربية السعودية مواعيد إجازة عيد الأضحى المبارك، وأوضح ذلك من خلال إنفوجراف جاء به التالي:

إجازة عيد الأضحى

تبدأ إجازة عيد الأضحى بنهاية يوم الخميس الموافق 22 يونيو الجاري. وبالتالي ينتهي التداول بنهاية يوم الخميس الموافق 22 يونيو 2023 م، على أن يتم استئناف التداول بعد الإجازة يوم الأحد الموافق 2 يوليو 2023 م.

تداول السعودية

تعمل تداول السعودية على إدراج وتداول الأوراق المالية للمستثمرين المحليين والدوليين، وتعتبر وجهة رئيسة لتحقيق خطط النمو طويلة المدى بالإضافة إلى تقديّم فرص استثمارية جذابة ومتنوعة للمشاركين في السوق المالي.
ورؤيتها تشكيل مرحلة مستقبلية في السوق المالية في المملكة العربية السعودية من خلال تبني أفضل الأدوات المالية على جميع فئات الأصول، ودعم المرحلة التطويرية ببنى تحتية قوية ترتكز على الابتكار والتحول الرقمي.

أبرز أرقام و حقائق السوق السعودي

  • أكبر سوق مالية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  • واحدة من أكبر الأسواق المالية من بين الـ 67 الأعضاء في الاتحاد الدولي للبورصات.
  • ثالث أكبر سوق مالية بين نظيراتها في الأسواق الناشئة.
  • تضم 345 ورقة مالية مدرجة تتوزع بين مختلف منصات تداول السعودية - كما في نوفمبر 2022.
  • بلغت قيمتها السوقية 2.72 تريليون دولار أمريكي (10.21 تريليون ريال سعودي) في نوفمبر 2022.

 أعمال في مجموعة تداول السعودية

تعتبر شركة تداول السعودية إحدى شركات مجموعة تداول السعودية، وتستفيد من دعم المجموعة لتقديم أفضل الخدمات وطرح العروض الجذابة والفرص الاستثمارية المتنوعة بهدف زيادة جاذبية السوق المالية السعودية بين المستثمرين المحليين والدوليين. كما تركز على تعزيز موقعها باعتبارها مسؤولة عن تبادل المصدّرين المختارين.
وتتوفر فرص استثنائية لتحقيق رؤيتنا باعتبارنا جزءاً من مجموعة تداول السعودية، مما يساهم أيضًا في دعم القدرات والمواهب لشركات المجموعة الأخرى.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر