5 تعديلات جمالية صغيرة من شأنها تغيير وجهك للأجمل

لمسات بسيطة لزيادة شباب وجمال بشرتك
لمسات بسيطة لزيادة شباب وجمال بشرتك
تعديلات جمالية
تعديلات جمالية
جميلة خطوات بسيطة
جميلة خطوات بسيطة
لمسات بسيطة لزيادة شباب وجمال بشرتك
تعديلات جمالية
جميلة خطوات بسيطة
3 صور

علاجات تجميلية بسيطة لتغيير وجهك في بعض الأحيان، تكون أصغر الأشياء هي التي تحدث الفرق الأكبر. كونتور خفيف على طول الأنف ستجعله يبدو أنحف وأكثر استقامة على الفور، وباستخدام القليل من الهايلايتر على عظام وجنتيك، يمكنك جعلهما يبدوان مرفوعين وأكثر وضوحاً. في حين أن هذه طريقة رائعة وممتعة للغاية، إلا أنه من الصعب بعض الشيء أن تفعلي ذلك كل يوم. لذا، كيف يمكننا تعديل وجهنا بشكل دائم؟ لدينا بعض الاقتراحات لتعديل جمالك! هذه قائمة مختصرة من العلاجات التجميلية البسيطة للمساعدتك على التألق.

أفضل علاجات تجميلية بسيطة من دون جراحة 

جميلة خطوات بسيطة

 

الليزر الكربوني

علاج بسيط لوجهك يُعرف باسم الليزر الكربوني للوجه، وهو شيء كان المشاهير يهتمون به منذ فترة طويلة. إنه طريقة مثالية لمنح نفسك بشرة صافية ومتوهجة في أقل من ساعة، هذا الإجراء غير مؤلم وغير جراحي وآمن تماماً. سيقوم أختصاصي التجميل بتنظيف وجهك جيداً ووضع كريم يحتوي على الكربون على بشرتك، ثم يتم استخدام الليزر لإزالة طبقة رقيقة جداً من بشرتك ببطء (لا تقلقي، إنها خلايا الجلد الميتة في الغالب).
يتفاعل الليزر مع كريم الكربون ويترك وجهك ناعماً وجميلًا. إنه إجراء جيد لأي امرأة تعاني من ندبات حب الشباب أو فرط التصبغ، كما أنه مفيد جداً في التحكم في إفراز الدهون. ستكون بشرتك حساسة لبضع ساعات بعد الإجراء، لذلك نوصي بوضع كريم SPF عالي لحمايتها.

 

شد الوجه بـ 8 نقاط

شد الوجه المكون من 8 نقاط هو شيء يمكنك القيام به كثيراً أثناء استراحة الغداء لأنها عملية تستغرق عشر دقائق وتعطيك نتائج يمكن أن تستمر حوالي 12 شهراً. يستخدم معظم جراحي التجميل حشو Juvederm Voluma للحقن في 8 نقاط محددة على وجهك، وتحصلين على الفور على الانتفاخ والحجم، ويبدو وجهك أكثر نعومة. هذا هو أحد تعديلات الجمال التي ستعمل على منح وجهك الشباب. سوف ينتهي بك الأمر مع عدد أقل من التجاعيد ومظهر شاب! إذا كنت ترغبين في ذلك. يمكنك إجراء اللمسات الأخيرة بعد عام.

حشوات الشفاه

يمكنك إجراؤه لتعبئة شفتيك وجعلهما أكثر امتلاءً - إنه آمن وسهل وفعال تماماً. بصرف النظر عن ذلك، يمكن أيضاً استخدام حشوات الشفاه المصممة لعلاج خطوط الدخان والتفاوت، وإعطاء شفتيك شكلاً أفضل وأكثر تناسقاً. هذا تعديل صغير يحدث فرقاً كبيراً، خاصةً إذا لم تكوني راضية عن حجم شفتيك وتريدين أن تمنحي نفسك هذا الإطلالة المثالية.

البروبيوتيك للبشرة

إذا سبق لك وتناولت المضادات الحيوية الموصوفة للعدوى البكتيرية، فقد يوصي طبيبك بتناول البروبيوتيك أيضاً لحماية النباتات المعوية.تماماً مثل أمعائنا، فإن وجهنا مليء أيضاً بالبكتيريا الضارة والبكتيريا الجيدة التي تمنح بشرتنا نوعاً من الحاجز الوقائي الذي يمكن أن يقي من الالتهابات ويخلصك من حالات مثل حب الشباب والصدفية والأكزيما.

ميكرونيدلينغ

ربما تكوني قد سمعت عن شيء يسمى "مصاص الدماء للوجه"، لذا فأنت تعلمين أن الوخز الدقيق هو شيء يزداد شيوعاً في العالم. يتضمن الإجراء ثقب الجلد بشكل متكرر بإبر دقيقة ومعقمة وإيصال المكونات النشطة مثل الكولاجين إلى عمق سطح الجلد، ولكن يمكن أيضاً استخدامه لتحفيز نمو الشعر والمساعدة في ترقق الشعر. إجراء آخر يمكن أن يساعد في تنعيم الجلد والتعامل مع الندبات.
ليست هناك حاجة للذهاب إلى العمليات الجراحية الكبيرة، فهذه التعديلات والإجراءات الصغيرة للجمال تحدث فرقاً كبيراً وكلها آمنة إلى حد ما ولا تتطلب فترة نقاهة.

في هذا السياق يمكنك التعرف على كيفية تعزيز الكولاجين في بشرتك لإطلالة شابة