"خبر صادم وموجع" محمد حماقي ينعي الملحن محمد النادي 

محمد حماقي  - الصورة من صفحته على انستغرام
محمد حماقي - الصورة من صفحته على انستغرام
يعيش الفنان محمد حماقي حالة من الحزن، خاصة بعد وفاة الملحن محمد النادي الذي رحل عن عالمنا مساء الاثنين عن عمر ناهز 39 عاماً
ووصف حماقي خبر رحيل محمد النادي بـ " الصادم" خاصة وأن الثنائي ظلا يتعاونان فيما بينهما قرابة الـ 20عاماً، حيث قدم محمد حماقي عدداً كبيراً من الأغاني من ألحان محمد النادي آخرها "يا فاتني" وهي الأغنية التي طرحت في آخر ألبومات حماقي والتي أطلقها في صيف 2021.
وشارك الفنان محمد حماقي، متابعيه عبر " تويتر" صوراً تجمعه بالراحل، مرفقاً بها تعليقاً جاء كالتالي.. " إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص عزائي في وفاة محمد النادي، الملحن والصديق العزيز وواحد من أهم رفقاء المشوار من 20 سنة.. الحقيقة خبر وفاتك صادم وموجع لينا كلنا.. بعزي نفسي أولاً وبعزي أهله وكل المقربين منه، ربنا يصبرنا جميعاً على فراقه".

حفلات محمد حماقي

أحيا الفنان المصري محمد حماقي، حفلاً غنائياً مميزاً في المملكة العربية السعودية مساء الجمعة، وبالتحديد في جدة على مسرح بنش مارك. وقدم حماقي مجموعة من أفضل وأشهر أغانيه مثل يا ستار، ما بلاش، أحلى حاجة فيكي وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معاها جمهور الحفل.
جديراً بالذكر أن آخر ألبومات الفنان محمد حماقي هو ألبوم " يا فاتني" الذي أطلقه في صيف 2021 والمؤلف من 15 أغنية، بجانب مجموعة من الأغاني التي تم طرحها على طريقة "السنجل"، وكان آخرها أغنية جمالها إستثنائي، التي حققت نجاحاً كبيراً وقت طرحها وتصدرت ترندات المنصات الغنائية المختلفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».