افتتاح النسخة 13 من عالم دبي للرياضة

انطلاق عالم دبي للرياضة. الصورة من الحساب الرسمي لمجلس دبي الرياضي على تويتر
انطلاق عالم دبي للرياضة. الصورة من الحساب الرسمي لمجلس دبي الرياضي على تويتر

أعلن مجلس دبي الرياضي وعبر حسابه الرسمي على تويتر عن افتتاح النسخة 13 من "عالم دبي للرياضة" والذي يعد أكبر وجهة رياضية داخلية في دبي، والتي ستقام على مدار أكثر من 3 أشهر بدءًا من 1 يونيو وحتى 10 سبتمبر في قاعات زعبيل في مركز دبي التجاري العالمي.

أنشطة رياضية يومية

يذكر أنّ 40 مرفقًا وملعبًا ممتدًا على مساحة 300 ألف قدم مربع، سيكون هو الوجهة المثالية لعشاق الرياضة للاستمتاع بالأنشطة الرياضية اليومية التي تلبي احتياجات محبي الرياضة خلال فصل الصيف.

النسخة 13

من جهته قال "ماهر جلفار" نائب الرئيس التنفيذي لإدارة قاعات المعارض والمؤتمرات في مركز دبي التجاري العالمي:" تعد النسخة 13 من عالم دبي للرياضة فرصة مثالية لجميع عشاق الرياضة والراغبين في تحسين لياقتهم أو ممارسة رياضتهم المفضلة خلال الصيف، ستمتد فعاليات الحدث على مدار 14 أسبوعًا من النشاط والتحدي.

اهتمام الإمارات بالرياضة والتشجيع عليها

فيما قال "سعيد حارب أمين" عام مجلس دبي الرياضي:" نحن فخورون بإقامة النسخة 13 من عالم دبي للرياضة كدليل على التزامنا الراسخ برؤية قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة والهادفة إلى تعزيز أسلوب حياة صحي، وتشجيع جميع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضية".

عالم دبي للرياضة

يُعدّ عالم دبي للرياضة، فعالية راسخة ومهمة على الأجندة الرياضية والاجتماعية للإمارة، ويشغل عددًا من قاعات مركز دبي التجاري العالمي. ويتمتع عالم دبي للرياضة بشعبية كبيرة لدى المقيمين والزوار، كما يستضيف العديد من الأكاديميات، وبرامج اللياقة البدنية والفعاليات والمنافسات الرياضية. ويلائم برنامج الحدث الممتد طوال فصل الصيف عشّاق الرياضة من مختلف الأعمار والقدرات، من الهواة إلى المحترفين والمتفرجين أيضًا.

المنظمون للفعالية

تجدر الإشارة إلى أنّ مركز دبي التجاري العالمي ينظم عالم دبي للرياضة، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي. وتقدم مرافق عالم دبي للرياضة مساحات مرنة مناسبة لإقامة جميع الفعاليات، وملاعب رياضية بما في ذلك كرة القدم وكرة السلة والتنس والكريكت، وغيرها. ويمكن للزوار تحميل تطبيق للهواتف الذكية يمكنهم من خلاله استكشاف الإمكانات والأماكن المتاحة، وترتيب الحجوزات.





يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر