باسم فغالي : مايا دياب وعاصي الحلاني يعملان بالفن لتبييض الأموال

9 صور

بعد أن خصّ المونولوجيست باسم فغالي موقع “سيدتي نت”، بتصريح سابق، أعلن فيه أنّ الفنانة مايا دياب تقوم بإرسال أشخاص لتهديده، ودعاها إلى رفع قضيّة ضدّه أو للكفّ عمّا تقوم به، تفاقمت القضية، على ما يبدو، ووصلت إلى أروقة المحاكم، بعد أن أُضيف إليها عنصر جديد تمثّل بالفنان عاصي الحلاني.

باسم كتب على حسابه الشخصي على "فيس بوك"، في ساعة متأخّرة من الليل: "عاصي الحلاني ومايا يُهددانني قبيل  جلستي في المحكمة، وكنت قد أخبرتهما بأنني سوف أقوم بفضحهما على أنهما ليسا بفنانين حقيقيين، ويستعملان الفنّ لتبييض الأموال". (باسم فغالي: عقل مايا كارثي وأدعوها الى عدم تهديد أهلي)

وتابع: "في حال حصل أيّ أمر لي، أرجو أخذ هذه الرسالة بعين الاعتبار، ولا أعلم إن كان هناك مسؤول في البلد، وأنا جديّ بكلامي".

كما وجه باسم عتبه إلى الصحافة التي لم تستمع إلى ما لديه، لافتاً إلى أنّ "مايا وعاصي قاما بشراء الصحافيين وسخّروهم لخدمتهم"، وقال: "ربّي وحراسي الشخصيين فقط يقفون معي".

ويبقى السؤال، لماذا يريد باسم إقحام اسم عاصي في هذه المعمعة؟ هل هناك خلاف مستتر على خلفية حفل رأس السنة الذي كان من المقرر أن يقوم بإحيائه باسم إلى جانب عاصي وهيفا وهبي، ثمّ انسحب في اللحظات الأخيرة؟ أم أنّ هناك خلافاً قديماً برز إلى العلن بانسحاب باسم من الحفلة؟

يبقى أن نشير إلى أنه لا يحقّ لباسم إطلاق التهم بحق الصحافيين، طالما أننا فتحنا منبرنا له وتحدّث بجرأة عن خلافه مع مايا دياب، ونشرنا الفيديو الخاص بالمقابلة من دون أيّ اقتطاع من مشاهده. (بالفيديو..رسالة من باسم فغالي لمايا دياب)

تابعوا أيضاً:
أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"