فيديو.. تفاصيل حفل أنغام في الأهرامات

أنغام - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
أنغام - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
أحيت المطربة أنغام حفلًا غنائيًا تاريخيًا بجوار الأهرامات بحضور أبرز الشخصيات من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية، وقدمت الفنانة أنغام الحفل بفستان سواريه أسود جذاب وقبل صعودها إلى خشبة المسرح أجرت جلسة تصوير بخلفية موسيقية لأغنيتها "بلدي التاريخ" ونشرتها بحسابها الخاص على "إنستغرام".

أنغام تقدم باقة من أغانيها وسط حالة من استمتاع الجمهور

واستقبل الجمهور المطربة أنغام بالتصفيق الحار فور صعودها علي خشبة المسرح بجوار فرقتها الموسيقية، لتقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيها التي حققت بها نجاحًا طوال مشوارها الفني، حيث افتتحت الحفل بأغنية "حالة خاصة جدا" لتقدم عقب ذلك العديد من الأغاني مثل "أساميك الكتيرة، متطمنة، بين البينين، نفضل نرقص، ما جابش سيرتي، طول ما أنت بعيد، سيدي وصالك، انا سانده عليك، حته ناقصة، اتجاه واحد، ياريتك فاهمني" والعديد من الأغاني تلبية لطلب من جمهور الحفل.

وجاء الحفل ضمن ختام فعاليات المؤتمر الدولي والمعرض الطبي الإفريقي "Africa health excon " والذي يقام تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية المصري عبد الفتاح السيسي.

أنغام تصف حفلها بـ دبي بأنه أسعد أيامها


يُذكر أن الفنانة أنغام كانت قد أحيت حفلًا بمدينة دبي الشهر الماضي والذي حرص على حضوره عدد كبير من جمهورها من مختلف أنحاء الدول الخليجية والعربية وقدمت المطربة المصرية أنغام خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيها التي اشتهرت بها ومنها "أكتبلك تعهد، متلخبطة، اتمنا له الخير، سيدي وصالك، أساميك الكتيرة، بالإضافة إلى مجموعة من أغانيها باللهجة الخليجية.

والتقت "سيدتي" بالمطربة أنغام والتي وصفت الحفل بأنها أسعد أيامها وترى بأن هذا الحفل لا يُنسى وأن جمهور الحفل لا يوجد له مثيل من جانب خفة الظل والكرم وسماعهم وطربهم بالحفل، كما تمنت المطربة أنغام خلال حديثها لـ "سيدتي" بأن تكون أسعدت الجمهور خلال الحفل مثلما جعلوها تشعر بحالة من السعادة، كما وجهت الشكر خلال الحفل لكل الجمهور الإماراتي الذي حرص على الحضور وللجمهور من كافة الدول العربية.


كما وصفت المطربة أنغام تفاعل الجمهور معها أثناء الحفل قائلة بأنها منذ صعودها على خشبة المسرح حتى نزولها شعرت أن الله حقق لها ما تتمناه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»