فيديو.. سوسن بدر: لو الست تقدر تستغني عن شغلها وتعيش أم واعية ومثقفة دا أهم

سوسن بدر - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام

أعلنت الفنانة سوسن بدر أنها إذا لم تكن ممثلة ستكون ربة منزل، موضحة بأنها تفضل دائمًا أن المرأة التي تستطيع عدم العمل عليها أن تبقى مع أولادها وبذلك ستحقق ذاتها أيضًا.

سوسن بدر: أنا من أنصار تعليم المرأة

و خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم" من تقديم إنجي علي ، قالت الفنانة سوسن بدر: "أنا من أنصار تعليم المرأة لكن في نفس الوقت بشوف أن الست لو قادرة تتعلم كويس جدا لكن متشتغلش عشان تربي عيالها هي كده بتحقق ذاتها أكتر من أنها تنجح في شغل وتبقى دكتورة ناجحة، في 10 مليون دكتورة ناجحة، لكن تطلعي جيل متعلم ومتربي وعيالك شبعانين من حضنك وتربيتك وأخلاقك لو قادرة الست تستغني عن شغلها وتعيش أم واعية ومتعلمة ومثقفة دا أهم".
كما أضافت الفنانة سوسن بدر: "هيقولوا عليا رجعية ومتخلفة دا رأيي، أنا بقول اللي قادرة أنها متشتغلش عشان تراعي بيتها وعيالها، دي حاجة مهمة".



فيما كشفت الفنانة سوسن بدر خلال اللقاء عن رأيها بتقديم جزء ثاني من الأعمال الفنية، مؤكدة بأنها ضد فكرة تقديم جزء ثاني إلا إذا كانت قصته تتحمل ذلك، وضربت مثال بتقديمها للجزء الثاني من مسلسل "عايزة أتجوز" من خلال مسلسل "البحث عن علا" قائلة: "البحث عن علا شبه أبو العروسة قصة حياة أسرة كل يوم عندهم جديد، لكن لو بتعمل دراما عادية ممكن يكون الجزء التاني مش حلو عشان كده بخاف من الأجزاء".
يُذكر أنه في مطلع الشهر الجاري فاجأت الفنانة الكبيرة سوسن بدر متابعيها من خلال أحدث ظهور لها، حيث ظهرت بإطلالة شبابية وبشكل جديد، متخلية عن الشعر الأبيض القصير، الذي اعتاد أن يشاهدها جمهورها به منذ سنوات، حيث نشرت الفنانة سوسن بدر مقطع فيديو عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" ظهرت خلاله بإطلالة شبابية مميزة إذ ارتدت باروكة باللون البُني والتي غيرت ملامحها تمامًا، مما أثار تفاعل كبيرًا من معجبيها ومتابعيها.


وعلقت الفنانة سوسن بدر على مقطع الفيديو الذي نشرته قائلة بأن ارتداء الباروكة، السبب في تغير ملامحها، وكتبت: "البواريك الخطيرة.. شعر طبيعي تحفة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».