بالصور.. ما هي الهدية التي قدمها سعد لمجرد لزوجته؟

سعد لمجرد- الصورة من حسابه على انستغرام
سعد لمجرد- الصورة من حسابه على انستغرام

نشر النجم المغربي سعد لمجرد صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ظهر من خلالها وهو يحمل كلباً صغيراً مؤكداً أنه أهداه لزوجته غيثة. وقال النجم في تعليقه على الصورة: "قولوا مرحباً للولا.. هديتي المتواضعة لغيثة".

وقد تفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي سعد لمجرد مع الصورة، وعبروا عن إعجابهم بسعيه الدائم لتقديم الهدايا واللفتات المميزة لزوجته.

وكان النجم المغربي سعد لمجرد قد نشر قبل مدة مقطع فيديو عبر "ستوري" حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ظهر من خلاله وهو يمارس الرياضة في "الجيم". وبدا بحالة بدنية ممتازة وهو يمارس تمرينات قاسية وصعبة، بالإضافة إلى حرصه على إظهار تفاصيل عضلات جسمه.

وتناقل عدد كبير من محبي ومتابعي سعد الفيديو وتمنوا له الصحة الدائمة، فيما أكد عدد كبير من المتابعين أن الرياضة ضرورة لا بد منها في حياة الإنسان.

سعد لمجرد يعيش نجاح أغنية "أش أخبارك"

من جهةٍ أخرى وعلى الصعيد الفني لا يزال الفنان المغربي يحصد نجاحات أغنيته الجديدة "أش أخبارك" والأغنية من كلمات وألحان جلال الحمداوي والفيديو كليب من إخراج علي العويني.

كما شارك في الفيديو كليب مجموعة من الوجوه الفنية المعروفة في المغرب وهم صفاء حبيركو ورشيد رفيق وحسان الكنوني ووصال بيريز.

وتخطت الأغنية الأربع والعشرين مليون مشاهدة خلال شهر من طرحها على القناة الرسمية لسعد لمجرد على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".

وكان الفنان سعد لمجرد قد خرج من السجن قبل مدة بإفراج مؤقت بالتزامن مع جلسات الاستئناف.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»