أبطال فيلم "بيت الروبي" يتحدثون لـ "سيدتي": مضمونه يناقش موضوعاً عصرياً متواجداً داخل كل بيت 

احتفل أمس أبطال وصناع فيلم "بيت الروبي" بالعرض الخاص به، في إحدى دور العرض المصرية، وحضر العرض الخاص للفيلم نجومه على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، والفنانة نور اللبنانية، والفنانة تارا عماد، والفنان كريم محمود عبد العزيز، وحرصت كاميرا "سيدتي"، على التواجد في العرض الخاص بالفيلم، وأجرت لقاءات متنوعة مع نجومه وأبطاله، الذين كشفوا لنا عن رأيهم في العمل بصورة عامة.

"بيت الروبي" يتحدث عن قضية مهمة

تارا عماد

أعربت الفنانة تارا عماد عن سعادتها بالتواجد في فيلم "بيت الروبي"، مشيرةً إلى أن الفيلم كوميدي اجتماعي يتحدث عن قضية مهمة وهي "السوشيال ميديا" أو كما يُطلق عليها منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً وأنها سلاح ذو حدين يمكن كل شخص الاستفادة منه بشكل كبير حال استخدامه بصورة جيدة، أو على النقيض فمن الممكن أن يحدث أضراراً بمستخدمه إذا أساء التعامل معه.. مكملة "لدي حماس شديد للفيلم.. وأنتظر رد فعل الجمهور".
وعن تجربتها في العمل مع كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز.. قالت "تجربة خطيرة وأتمنى التعامل معهما مرة أخرى".
أما عن تجربتها مع الفنانة نور اللبنانية والتي وصفتها بـ "الرهيبة".. " ده أول مرة أشتغل معاها، ونور حبتها حب مش طبيعي".

التواجد على منصات التواصل الاجتماعي أمر هام

أما عن رأيها الشخصي بصورة عامة في التعامل اليومي مع "السوشيال ميديا"، أوضحت تارا أنها من الأشخاص التي تفضل التواجد على منصات التواصل لأكثر من سبب منها الشعور بأهميتها خاصةً في الوقت الحالي، لأنها تساعدها في الإعلان والتحدث عن أعمالها الفنية التي قدمتها أو التي سوف تقدمها لمحبيها وجمهورها، وفي نفس الوقت وسيلة جيدة للتواصل مع متابعيها خاصة وأنها من الأشخاص التي تحرص على معرفة آرائهم فيما تقدمه.

كريم عبد العزيز

أما الفنان كريم عبد العزيز، رأى أن فيلم "بيت الروبي" يعتقد البعض من ظاهره أنه "لايت كوميدي"، ولكن في مضمونه يناقش موضوع عصري موجود في كل أسرة وكل بيت، وهي إيجابيات وسلبيات "السوشيال ميديا"، لافتاً إلى أن هذه النقطة بالتحديد لفتت نظره في قضية الفيلم أثناء قراءته للورق الخاص به.

تجربة الغناء


وخلال حديثه تطرق كريم عبد العزيز عن تجربة الغناء التي قدمها في أحد مشاهد الفيلم من خلال أغنية تحمل اسم "سمع هس" لإحداثها ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً بين جمهوره ومحبيه، الذين لم يعتادوا من كريم على تقديم أي لون غنائي في أي عمل قدمه من قبل قائلاً، في البداية عندما وجد ظهوره في أحد مشاهد الفيلم وهو يغني برفقة الفنان محمود العسيلي والفنان كريم محمود عبد العزيز شعر بـ "خضة " كبيرة، ولكن قرر أن يقوم بالغناء تماشياً مع قصة وأحداث الفيلم، وفي النهاية لمس تفاعل الناس مع هذه التجربة الذين رحبوا بها.

نور

بينما كشفت الفنانة نور اللبنانية عن الأسباب التي حمستها للعمل، أبرزها هي الكتابة الجيدة للقصة الرئيسية التي تدور حولها أحداث الفيلم لأنها تسلط الضوء على إيجابيات وسلبيات ما تحدثه "السوشيال ميديا" في حياة الكثيرين، إلى جانب الأسماء التي تشارك في الفيلم بداية من كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز، وتارا عماد، وأيضاً مخرج العمل بيتر ميمي.
وعن تعاونها الأول بالفنان كريم عبد العزيز، أشارت نور إلى أن تجربتها معه رائعة ومميزة للغاية، خاصة وأن كريم من الفنانين الذين يحرصون على الالتزام في العمل إلى جانب فهمه الجيد فيما يفعله ويقدمه.

نور تكشف عن دورها في فيلم "بيت الروبي"

وعن الدور الذي تقدمه نور في العمل، قالت إنها تقدم شخصية طبيبة "نساء وتوليد" تدعى "إيمان الروبي"، وفي نفس الوقت هي زوجة للفنان كريم عبد العزيز، ولكن يحدث لها مشكلة كبيرة خلال أحداث العمل تغير حياتها 180 درجة.

وعن تكرار نور لـ تقديم شخصية "الطبيبة" خلال الفترة الأخيرة، بداية من مسلسل "ضل راجل"، مروراً بـ "راجعين يا هوى" و"موضوع عائلي" وأخيراً بفيلمي "نبيل الجميل اختصاصي تجميل" و "بيت الروبي" مشيرة إلى أنها لا تعلم لماذا تم حصرها في دور أو شخصية الطبيبة لأكثر من مرة في أعمالها الفنية.
وتابعت "لو مكنتش ممثلة كنت سأهتم بالأشياء والمواضيع التي تتعلق بالطب".

كريم محمود عبد العزيز

ومن بين الفنانين الذين لهم دور رئيسي في قصة الفيلم، هو الفنان كريم محمود عبد العزيز، الذي كشف لنا عن الشخصية التي يجسدها في العمل، قائلاً إنه سوف يظهر بشخصية شاب يعمل مصفف شعر للسيدات.
وعن الجدل الذي آُثير حول يوم ميلاده، والذي احتفل به مع عدد من أصدقائه من نجوم الوسط الفني على أنغام إحدى الأغاني الشهيرة والتي انتشرت بشدة خلال الأيام الماضية.. قال "فيما يخص فيديو "أغنية سطلانة" والتي تم تشغيلها أثناء الاحتفال بيوم ميلادي، وقتها كان المتواجدين يقدمون التحية للفنان علي ربيع وأوس أوس وهنا تم تشغيل الأغنية، ومن خلالها نفذنا مقطع فيديو على تيك توك"، ولكن في اليوم التالي وُجد أن هناك مشاكل بسببها ولا أعرف سبب ذلك.."صحيت من النوم لقيت فيه مشاكل".

فيلم "بيت الروبي"

فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، منى الشاذلي، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»