زوجة مصطفى قمر تشاركه التمثيل.. ما التفاصيل؟

مصطفى قمر- الصورة من حسابه الرسمي على أنستغرام
مصطفى قمر- الصورة من حسابه الرسمي على أنستغرام
مصطفى قمر وزوجته-الصورة من حسابه الرسمي على أنستغرام
مصطفى قمر وزوجته-الصورة من حسابه الرسمي على أنستغرام
مصطفى قمر- الصورة من حسابه الرسمي على أنستغرام
مصطفى قمر وزوجته-الصورة من حسابه الرسمي على أنستغرام
2 صور
كشف الفنان مصطفى قمر، عن انضمام زوجته لفريق عمل فيلمه الجديد "أولاد حريم كريم"، الذي بدأ تصوير مشاهده خلال الأيام الماضية. ونشر مصطفى قمر، صورة تجمعه بزوجته عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، وعلق قائلاً: "مراتي اتفقت، انضمت لحريم كريم ربنا يستر يعني ورا الكاميرا وقدام الكاميرا مش كفاية في البيت كل سنة وانتي طيبة ياغدغودة يا أطيب قلب في الدنيا ربنا يخليكي ليا وما يحرمنيش منك أبداً happy birthday جوزاااااااااء".

إصابة مصطفى قمر في عينه


خلال اليومين الماضيين تعرض الفنان مصطفى قمر للإصابة في عينه أثناء تصوير مشاهد فيلم "أولاد حريم كريم"، وذلك بسبب لكمة قوية وجهها له الفنان خالد سرحان في أحد المشاهد التي جمعتهما سوياً، مما دفع الأخير إلى تقديم اعتذار له، من خلال منشور كتبه عبر صفحته على فيسبوك، قال فيها: "قالوا لي إنه مجرد بوكس في مشهد تمثيلي ليس علي أن أُتقنه لهذه الدرجة".
ومن جانبه نشر مصطفى قمر صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، تُظهر مدى تأثر عينيه باللكمة، ووضع الضمادات عليها، وأرفق تعليقاً قال فيه: "أنا كويس ياجماعة دي حاجة خفيفة وحادث يضحك والله بس احنا حنتوقف ٣ أيام عن تصوير أولاد حريم كريم لغاية ما عيني تخف دعواتكم".

أبطال فيلم حريم كريم

الفيلم يجمع في بطولته بين مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.
ويُعد الفيلم، استكمالاً لأحداث فيلم "حريم كريم" الذي عُرض عام 2005، ودارت أحداثه حول التفاف صديقات الفنان مصطفى قمر حوله ليساعدنه في العودة لزوجته بعد انفصالهما، ولكن تنقلب الأحداث رأساً على عقب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».