كيف احتفلت ليلى أحمد زاهر بيوم ميلاد شقيقتها ملك؟

ملك وليلى أحمد زاهر- الصورة من حساب ملك على انستغرام
ملك وليلى أحمد زاهر- الصورة من حساب ملك على انستغرام

حرصت الفنانة ليلى أحمد زاهر، على الاحتفال بـ يوم ميلاد شقيقتها ملك أحمد زاهر بطريقة خاصة ومميزة، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" يضم مجموعة صور ولحظات خاصة جمعتها بشقيقتها على أنغام أغنية "شكراً من هنا لبكرا" للفنان عمرو دياب.
وأرفقت به تعليقاً أظهرت من خلاله عن مدى حبها لشقيقتها، قائلة: "كل سنة و انت سندي و ظهري و احلي و احن اخت في الدنيا كل سنة و انت مفيش في جمالك ولا في طيبة قلبك.. كل سنة و انت موهوبة و شاطرة شطارة مش عادية ما شاء الله.. كل سنة و انت اغلي حاجة في حياتي " وتابعت: "ربنا يحفظك و يحفظ قلبك اللي مفيش منه و يخليكي ليا بحبك قوي... Happy "birthday our angel.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

أعمال الثنائي الأخيرة ملك وليلى أحمد زاهر

كان آخر أعمال ملك أحمد زاهر فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، عابد عنان، اللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله. وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.
أما ليلى أحمد زاهر فكان لها مشاركة مميزة في الموسم الدرامي الرمضاني المنصرم، من خلال مسلسل "تلت التلاتة" الذي دارت أحداثه في إطار درامي، يتناول قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة.
"تلت التلاتة" مكون من 15 حلقة وهو من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح ويشارك في بطولته أحمد مجدي، مي سليم، ومصطفى درويش.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».