بصور وفيديو من الحفل.. أصالة تهنئ شقيقها أنس نصري بزفافه وتوجه له رسالة

أصالة وعائلتها في حفل زفاف أنس- الصورة من حساب شام الذهبي على إنستغرام
أصالة وعائلتها في حفل زفاف أنس- الصورة من حساب شام الذهبي على إنستغرام

هنأت الفنانة السورية أصالة شقيقها أنس بمناسبة زفافه وعبرت عن فرحتها الكبيرة بهذه المناسبة حيث نشرت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صوراً ومقطع فيديو من الزفاف حيث ظهرت أصالة برفقة عائلتها كاملة بالإضافة إلى صور برفقة العروسين.

وبدا العروسين وعائلتيهما يعيشون أجواء سعادة وفرح كبيرين بهذه المناسبة بينما هنأت أصالة شقيقها وزوجته معبرة عن سعادتها الكبيرة لهذه الفرحة وقالت في تعليقها: "ومين أغلى منّ أنّوس يفرح لنفرح.. ومين أحلى نهال يختارها تشاركه العمر.. الله يسعدك حبيبي وتشوفوا كلّ الأيّام الحلوه والأصحاب المُحبّه الوفيّه وتكبّروا عيلتكم وتشوفوا على وشّ بعض كلّ النّجاح وكلّ التّوفيق ويحفظ لنا ياك ونشوف ولاد منّكم كتار.. اجتمع بفرحكم أهلّ اشتقنا لهم وأصحاب غاليين وكان الوقت شوق ومحبًه".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي أصالة مع الفيديو والصور وقدموا التهاني للعروسين وتمنوا لهما حياة سعيدة وهانئة.

شام الذهبي توثق الزفاف

كانت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة قد نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مجموعة صور للعائلة خلال عقد قران خالها، وظهرت بصحبة والدتها وبعض أفراد عائلتها وعلقت على الصورة: "نحتفل بزواج أميرنا الغالي أنوس من نهال الجميلة يوم خاص جداً بالنسبة لنا اليوم".

زفاف مميز

واحتفلت عائلة أنس نصري بزفافه في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة القاهرة الجديدة وسط أجواء مميزة حيث شارك بالغناء خلال الحفل مجموعة من النجوم. وكان أنس نصري قد احتفل بخطوبته قبل عدة أشهر وسط أجواء عائلية.

أنس نصري يرقص مع والدته في زفافه

كما انتشر مقطع فيديو من حفل الزفاف حيث ظهر فيه أنس نصري وهو يراقص والدته خلال الزفاف حيث بدت الأم سعيدة بزفاف ابنها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»