ليندسي لوهان على مشارف الولادة.. وهذا هو نوع طفلها

ليندسي لوهان «Lindsay Lohan» -مصدر الصورة: Slaven Vlasic/Getty Images for Daily Mail/AFP
ليندسي لوهان «Lindsay Lohan» -مصدر الصورة: Slaven Vlasic/Getty Images for Daily Mail/AFP

كشف موقع «TMZ» أن أول فرحة الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان سيكون صبياً؛ حيث أخبرت مصادر ذات معرفة مباشرة الموقع الإخباري أن ليندسي وزوجها بدر شماس يتوقعان الطفل الصغير قريباً جداً، حيث قيل إنها قريبة جداً من الولادة.

وكما ذكر الموقع لأول مرة، ستكون والدة ليندسي؛ دينا، إلى جانب ابنتها في دبي في أثناء الولادة، كما سيكون بعض أشقاء ليندسي بجانبها في الوقت نفسه تقريباً لمقابلة ابن أختهم الجديد.

وكانت نجمة «Freaky Friday» قد قامت بالإعلان عن حملها لأول مرة في مارس، الخبر الذي قُوبل بحشد من الدعم من المعجبين والأصدقاء عبر الإنترنت.

والد ليندسي لوهان يرفض الكشف عن نوع جنين ابنته

يأتي كشف لوهان عن جنينها بعد أن رفض والدها الإفصاح عن نوعه من قبل؛ ففي حديثٍ خاص له مع «TMZ» الأمريكية، قال مايكل لوهان إنه يعلم نوع المولود، لكنه لن يفصح عنه، وهو لا يهمه النوع كما يهمه أن يأتي الطفل إلى العالم بصحة جيدة. بينما كشف مايكل لوهان أن ابنته ستلد حفيده الأول في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة؛ حيث تعيش مع زوجها رجل الأعمال الكويتي بدر شماس. ولفت إلى أنه لن يكون موجوداً إلى جانبها، لكنه سيتصل عبر تقنية الفيديو لمشاهدة حفيده.

ليندسي لوهان تعلن خبر حملها

أعلنت نجمة «Mean Girls» عن حملها لأول مرة عبر حسابها الخاص بإنستغرام من خلال صورة لقطعة من ملابس الأطفال البيضاء مزينة بعبارة «Coming Soon» أو قريباً. وشاركت الصورة نفسها في قصص إنستغرام الخاصة بها، مع وضع إشارة لزوجها بدر شماس.

وقامت بالتعليق على الصورة: «نحن محظوظون ومتحمسون!» مع رمز تعبيري للدعاء وقلب وطفل وزجاجة حليب. هذا، وقد أكد وكيل الممثلة الخبر لموقع «Page Six»، قائلاً: «إنها تشعر بالارتياح وهي مبتهجة».

ويأتي خبر حمل ليندسي لوهان بعد أن تزوجت في يوليو من العام الماضي؛ حيث أعلنت لوهان خبر زواجها من رجل الأعمال الإماراتي بدر شماس، في حفل حميم. وقد أكد مندوب عن الممثلة الخبر لموقع «HollywoodLife» قائلاً: «نعم، ليندسي لوهان متزوجة».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»